شاهد كل المباريات

إعلان

حسام حسن: أثق في اللاعبين.. وسنفاجئ الأهلي بالتشكيل

حسام حسن

حسام حسن

أعرب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، عن ثقته في لاعبي فريقه، قبل مواجهة الأهلي، الجمعة، في مباراة السوبر، التي تقام بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "سعيد للغاية بإقامة المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة"، معرباً عن أمله أيضاً في خروج المباراة بالشكل اللائق بالناديين العريقين.

وأكد مدرب المصري أن وصول فريقه لخوض كأس السوبر يعد إنجازا في حد ذاته، وتتويجا لكافة الجهود التي بذلها الجميع في بورسعيد بداية من المحافظ ومرورا بمجلس الإدارة وصولا إلى الجهاز الفني واللاعبين والأجهزة الادارية والطبية .

وأشار حسام حسن إلى أن الجميع يبذل قصارى جهده حاليا من أجل تحقيق حلم الجمهور بالحصول على لقب البطولة، معرباً عن ثقته الكاملة في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز بالمباراة وبلقب البطولة.

وقال حسن إنه أعد تشكيلة مفاجئة لمباراة السوبر أمام الأهلي، مضيفا "الصفقات الجديدة قد تتواجد في التشكيل، لا يهم عدد التدريبات التي قضاها الجدد معنا، المهم أن يستوعب فكر الجهاز الفني".

وأشار إلى أن ناديه عرض على الأهلي ضم لاعبين من صفوفه، مشددًا أن العلاقات بين الناديين جيدة، مضيفا "الأمور أصبحت طبيعية الآن من خلال التعاقد مع محمد حمدي، وعلاقتنا كانت جيدة مع الرئيس السابق محمود طاهر ونتواصل مع عبد العزيز عبد الشافي".

وواصل :"علاقتي مع حسام البدري مدرب الأهلي محترم فهو أخ كبير وكان قائدي في الأهلي سابقًا"، مضيفا "سابقًا كان من الصعب انتقال أي لاعب من الأهلي للمصري بعد كارثة بورسعيد لكن الوضع تغير الآن".

وانتقل مدرب المصري للحديث عن مباراة السوبر :"مشاركتنا في السوبر بطولة بالنسبة لنا، الوصول لمستوى الأهلي والزمالك ليس سهلاً".

واستطرد :"أحيانًا غيابات الأهلي تكون إيجابية عند اللاعبين، وفي حالة مشاركة أيمن أشرف ومحمد هاني في قلب الدفاع لن أغير من خطتي".

ويعاني الأهلي من مشاكل في الخط الدفاعي بعد إصابة رامي ربيعة ومحمد نجيب بالإضافة إلى عدم مشاركة سعد الدين سمير حتى الآن رغم عودته من الإصابة. 

وأتم :"خلال الموسم الحالي تعرضنا لظروف استثنائية من خلال إصابة أحمد أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد أيمن منصور في الدفاع، لكننا استطعنا التغلب على ذلك لأني فريق طموح ويريد النجاح".

 

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات