شاهد كل المباريات

إعلان

حسام عاشور الاهلى الداخلية

حسام عاشور

أكد حسام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي، على صعوبة مباراة السوبر أمام فريق المصري، مشددا على أن فريقه سيواجه خصما منظما داخل الملعب، ويملك لاعبين مميزين وجهاز فني على مستوى عال.

وأضاف عاشور في تصريحات للمركز الإعلامي لفريقه أنه حرص على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين بصفته قائدا للفريق وطالبهم بإغلاق صفحة مباراة الزمالك بالدوري والتي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف دون رد، والتركيز في مواجهة السوبر التي لابد وأن يتوج بها الفريق لتكون بداية البطولات في العام الجديد.

ويواجه الأهلي مساء الجمعة فريق المصري بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في إطار بطولة السوبر.

وكشف عاشور عن أنه حال التتويج بلقب السوبر مع الأهلي ستكون البطولة رقم 33 في تاريخه مع القلعة الحمراء، مضيفا "هذا سيضعني في المراكز الأولى بقائمة أكثر اللاعبين حصولا على البطولات مع أنديتهم حول العالم".

وأشار اللاعب إلى أن هذا الرقم التاريخي يخلق له حافز كبير للقتال من أجل الفوز بكأس السوبر مع الأهلي وأن يكون عاملا مؤثرا مع زملائه في التتويج باللقب.

وشدد عاشور أن ما يهمه هو أن تخدم هذه الأرقام القياسية والتاريخية النادي وتساهم في حصول الفريق على البطولات، لافتا إلى أن التتويج بالبطولات يعتبر نجاح شخصي له أيضا بخلاف الأرقام القياسية.

وتمنى عاشور في نهاية تصريحاته أن تحضر جماهير الأهلي بكثافة كبيرة في ملعب هزاع بن زايد وتكون عامل دعم ومساعد كبير للأهلي من أجل الفوز باللقب.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa