شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب ريال مدريد السابق يزور بعثة الأهلي قبل لقاء السوبر

الأهلي

جماهير الأهلي

زار ميشيل سالجادو، لاعب نادي ريال مدريد السابق، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة حالياً بمدينة أبو ظبي الإماراتية؛ لخوض مباراة كأس السوبر.

ويلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر في السادسة من مساء اليوم الجمعة.

وعقد سالجادو جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) المدير الرياضي للأهلي وعضو لجنة الكرة، ونادر خليل، مدير التسويق بالنادي.

وجاءت زيارة سلجادو لبعثة الأهلي والاجتماع مع زيزو، للتنسيق مع المدير الرياضي بالنادي لمشاركة الأهلي في دورة دولية للناشئين الشهر المقبل ينظمها سالجادو، حيث يملك مجموعة أكاديميات في الإمارات.

ومن جانبه، قال سلجادو، إنه سيحضر مباراة السوبر؛ حيث سيدعم الأهلي في المباراة.

وقال سلجادو إنه مازال يتذكر مشاركته مع فريق ريال مدريد في مباراة ودية أمام الأهلي عام 2001، وأنه تعرف خلال زيارته للقاهرة على الحضارة الفرعونية ، ولمس مدى عشق الجماهير المصرية وجماهير النادي الأهلي لكرة القدم، وأنه يعتبر النادي الأهلي أكبر وأهم أندية إفريقيا.

وأبدى لاعب ريال مدريد السابق سعادته بالتعاون مع النادي الأهلي من خلال البطولة الدولية للناشئين التي يشارك بها النادي في دولة الإمارات، وأنه يتطلع إلى تعاون أكبر خلال المرحلة القادمة؛ لمكانة النادي على الساحة الإفريقية والعربية، وامتلاكه قاعدة كبيرة من الجماهير، إلى جانب معرفته التامة بأن مصر تملك مواهب مميزة للغاية في كرة القدم.

وشدد سلجادو على أن البطولة الدولية للناشئين توفر لمواهب الأهلي احتكاكاً قوياً مع فرق الأندية العالمية مثل برشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، لافتاً إلى أنه قام مؤخراً بزيارة مصر ومنطقة الأهرامات واستمتع كثيراً بحفاوة الاستقبال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات