شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. من عبد الفتاح إلى مسعود.. العميد يُلدغ من جحر "الحراس" مرتين

احمد مسعود

أحمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي

بخطأ فادح لأحمد مسعود حارس مرمى المصري، خسر الفريق البورسعيدي كأس السوبر المصري بهدف نظيف أمام الأهلي، ليحرز بطل ثنائية الدوري والكأس المحليين لقبه العاشر في تاريخ كأس السوبر المصري.

ولعب الأهلي بطل ثنائية الدوري والكأس المحليين، أمام المصري وصيف كأس مصر في الموسم الماضي، في مواجهة السوبر التي احتضنها ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وامتدت المواجهة لوقت إضافي، شهد شوطه الأول هدف المباراة الوحيد، عندما حاول أحمد مسعود حارس المصري مراوغة وليد أزارو مهاجم الأهلي في الدقيقة 102، ليفقد الكرة لمصلحة المهاجم المغربي الذي أودعها بسهولة في الشباك الخالية.

وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف، وهو ما حمّل حارس المصري مسؤولية هزيمة فريقه في اللقاء، حيث بدا حزينًا عقب صافرة نهاية المباراة، فيما اتجه إليه نجوم الفريقين لمواساته.

خطأ حارس المصري ليس الأول الذي يعاني منه حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، حيث خسر فريقه مواجهته أمام الزمالك في الدور الثاني بالدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي بنفس الطريقة.

وحاول أحمد عبد الفتاح حارس فريق المصري مراوغة محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في مواجهة الفريقين بالموسم الماضي، قبل أن يفقد الكرة بطريقة مشابهة للغاية لخطأ مسعود في مواجهة السوبر، ليخسر "العميد" حسام حسن مواجهته أمام الزمالك بهدف نظيف.

شاهد.. هدف شيكابالا في مرمى المصري بالموسم الماضي

0

إعلان

التعليقات

`72

كرات طولية من لاعبي إيسواتيني من وسط ملعبهم ودفاع مصر يتصدى