شاهد كل المباريات

إعلان

عماد متعب - الاهلي

عماد متعب

كتب- أيمن إبراهيم:

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي علي عدم وجود انشقاق بين لاعبي الفريق علي خلفية اعتذار محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق عن مباراة السوبر المصري تضامنا مع أسر شهداء أحداث ملعب بورسعيد ومطالب "أولترا" أهلاوي وديفيلز بعدم استئناف النشاط إلا بعد القصاص.

وأشار اللاعب في تصريحات لقناة الأهلي "لا توجد مشكله بين اللاعبين وأبوتريكة، ما حدث فقط أن هناك إتفاق علي أن يكون القرار جماعي لا فردي، واعتذار أبوتريكة منفردا أشار للجماهير أن باقي اللاعبين قد نسوا حقوق شهداء جماهير الأهلي وهذا عاري تماما من الصحة".

وتابع "يجب تدارك الأمر وغلق الحديث عن أزمة أبوتريكة ، فهو كان له رأي ووجهة نظر تحترم وفي النهاية لا يجب المزايدة عليه فالجميع يعلم أخلاق اللاعب، ويجب أن نبحث عن كيفية عودة العلاقة مع أبوتريكة كما كانت في السابق دون أي رواسب".

وأضاف "كيف ننسي حقوق شهداء الأهلي ونحن عاصرنا المجزرة، أي لاعب منا كان ممكن أن يموت داخل الملعب، سيظلوا في قلوبنا".

واستكمل حديثه قائلا "يجب أن نكون جميعا يد واحدة، فمن الصعب أن يكون هناك مواجهة بين اللاعبين والجماهير، أمر صعب أن تجد الجماهير التي هي دائما ما تعطيك الحافز تنقلب ضدك وتذهب للمباريات وأنت خائف منهم، لم أكن أتمني ما حدث، لكن يجب أن نجلس جميعا لنخرج بحلول لتلك الأزمة".

وحول جاهزيته لمباراة الزمالك قال "الحمد لله تم شفائي من الاصابة التي كنت أعاني منها مؤخرا، ومسألة المشاركة في يد الجهاز الفني".

ويستضيف الاهلي نظيره الزمالك مساء يوم 16 سبتمبر الجاري ببرج العرب ضمن ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات