جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: خسارة الكأس جعلتنا أبطال البريميرليج من قبل

بيليجريني، مانشستر سيتي، بيلليجريني

مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي


اعتبر مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي خسارة فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي عامل إيجابي للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال بيليجريني: "عندما خسرنا في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويجان من قبل كان هذا من أسباب فوزنا ببطولة الدوري الإنجليزي".

وخسر مانشستر سيتي الأسبوع الماضي أمام تشيلسي (5-1) ليودع كأس الاتحاد الإنجليزي من ثمن النهائي بعدما شارك بالشباب والبدلاء ليخسر أول لقب من الأربعة التي ينافس عليها هذا الموسم.

وأضاف بيليجريني قائلاً: "اختيار قائمة مباراة تشيلسي من الشباب والبدلاء كان قراراً صعباً للغاية، ولكنه في النهاية كان القرار الصحيح الذي كان يجب أن نتخذه".

وفاز مانشستر سيتي بعد مواجهة تشيلسي بثلاثة أيام على دينامو كييف في أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب مانشستر سيتي الأحد المقبل على ويمبلي نهائي بطولة كأس كابيتال وان ضد فريق ليفربول في مباراة يقاتل خلالها السماوي من أجل تحقيق أول ألقابه هذا الموسم.

وعن هذا قال بيليجريني: "اللعب في ويمبلي أمر مختلف تماماً، الأجواء مختلفة ورائعة وخاصة جداً، خاصة عندما تكون المباراة في نهائي بطولة".

وأنهى بيليجريني قائلاً: "أن تفوز ببطولة في شهر فبراير هذا يمنحك ثقة كبيرة من أجل المنافسة والقتال بكل قوة على باقي البطولات حتى نهاية الموسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن