جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن.. رمضان صبحي يطير إلى إنجلترا خلال ساعات

رمضان صبحي

رمضان صبحي نجم الأهلي ومنتخب مصر

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي لأول مرة عن رحيل اللاعب رمضان صبحي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الانضمام إلى صفوف فريق ستوك سيتي، وذلك بعد تصريحات مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بأن اللاعب سيطير إلى إنجلترا خلال ساعات.

عبد الحفيظ قال في تصريحات لقناة "أون تي في" أن اللاعب رمضان صبحي سيطير إلى إنجلترا غداً الأربعاء أو الخميس على أقصى تقدير من أجل بداية مشواره مع فريقه الجديد هناك.

مدير الكرة بالأهلي واصل قائلاً: "من الصعب أن تتكرر هذه الأرقام التي عرضت على النادي الأهلي في صفقة رمضان صبحي وكذلك أيضاً صفقة اللاعب إيفونا الذي رحل إلى الدوري الصيني".

النادي الأهلي كان قد أعلن عرض من نادي ستوك سيتي الإنجليزي للتعاقد مع رمضان صبحي، ووصلت قيمة العرض إلى 6 مليون يورو وهي أكبر قيمة على الإطلاق للاعب مصري يرحل من نادي محلي إلى أوروبي.

إيفونا أيضاً رحل إلى الدوري الصيني في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في تاريخ الدوري المصري حيث بلغت قيمة الصفقة 8 مليون دولار يحصل عليها النادي الأهلي باستثناء 550 ألف دولار تقريباً يحصل عليها الوداد المغربي وفقاً للعقد المبرم بينه وبين النادي المصري وقت بيع إيفونا.

وأنهى عبد الحفيظ تصريحاته قائلاً: "من المهم أن نقوم بشراء لاعبين أخرين لتعويض رحيل رمضان صبحي وإيفونا، لأنه لا يمكن أن يتم التفكير في رفض مثل هذه العروض التي وصلت للنادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن