شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلسي يطيح بليستر من كأس الرابطة في مباراة انجليزية بعقلية إيطالية

تشيلسي

فرحة لاعبو تشيلسي

انتزع تشيلسي بطاقة تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كابيتال وان)، على حساب ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما الليلة في دور الـ32 من البطولة وانتهت 4-2 لصالح الفريق اللندني بعد الاحتكام للوقت الإضافي في لقاء اقيم بعقلية ايطالية.

سجل شينجي أوكازاكا هدفي ليستر (ق17 و34)، بينما أحرز رباعية تشيلسي كل من جاري كاهيل (ق45) وسيزار أزبيليكويتا (ق50) وسيسك فابريجاس (ق92) وسيسك فابريجاس مجددا (ق94).

كان ليستر سيتي هو البادئ بالتسجيل حين لعب دمراي جراي كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة جزاء تشيلسي تتسبب في خلخلة دفاع الفريق اللندني لتصل إلى الياباني شينجي أوكازاكي على اليمين قرب الخط الذي يلعبها بدهاء رأسية عالية تسكن الشباك وسط محاولة لاعبي تشيلسي إخراج الكرة بسرعة لكن الحكم يحتسب الهدف لليستر (ق17).

ويضيف أوكازاكي هدفا ثانيا لليستر (ق34) بعد أن أخطأ بدرو رودريجيز تشيلسي في تشتيت الكرة التي تذهب لأمام منطقة جزاء فريقه وتجد آندي كينج الذي يمرر كرة سحرية عالية من فوق الخط الخلفي للبلوز إلى الياباني ويسددها في الأرض لترتفع وتتهادى داخل مرمى تشيلسي رغم تقدم الحارس للتصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول ينجح جاري كاهيل في تقليص الفارق بهدف (ق45) بعد ركلة ركنية من الناحية اليمنى نفذها فابريجاس إلى القائم القريب ويحولها كاهيل برأسه لكن أحد مدافعي ليستر يعترض الكرة بساقه لكن المدافع البرازيلي ديفيد لويز ينقض عليها بكل قوة ليضمن دخولها المرمى.

مع بداية الشوط الثاني يعيد سيزار أزبيليكويتا فريقه تشيلسي لنقطة الصفر من جديد بهدف (ق50) حينما أخطأ دفاع ليستر في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء لتصل إلى قبالة المنطقة حيث اللاعب الإسباني الذي يسدد كرة صاروخية بيمناه تخترق شباك ليستر على يسار الحارس في الزاوية الضيقة.

وينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (2-2) ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد تقدم تشيلسي بهدف (ق92) من هجمة سريعة وفاصل من التمريرات أمام منطقة جزاء ليستر ليصوب سيسك فابريجاس كرة قوية على يمين الحارس الذي اكتفى بمتابعتها تعانق شباكه.

ويضيف فابريجاس الهدف الرابع لفريقه والثاني له (ق94) حينما اخترق إيدين هازارد من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة جزاء ليستر ليمرر الكرة بالعرض يشتتها الدفاع للأعلى ثم ترتد منه إلى فابريجاس الخالي من الرقابة والذي يوجه الكرة في أعلى المرمى.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات