جميع المباريات

إعلان

احتفال موراتا أمام بورنموث يحرمه من مواجهة إيفرتون

موراتا

ألفارو موراتا يحتفل بهدفه في شباك بورنموث

دفع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسي ثمن احتفاله بهدفه القاتل في شباك بورنموث في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالحرمان من مواجهة تشيلسي أمام إيفرتون في الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى موراتا بطاقة صفراء عقب احتفاله بهدف في الوقت بدل الضائع منح به تشيلسي فوزًا صعبًا على بورنموث بهدفين مقابل هدف، وهو ما تسبب في إيقافه لمباراة بعدما ارتفع عدد البطاقات الصفراء التي حصل عليها في الموسم المحلي إلى 5 بطاقات.

ووضع موراتا الكرة داخل قميصه بعد تسجيل الهدف، في إشارة إلى حمل زوجته، كما احتفل مع اللاعبين واتجه ناحية الجمهور، ليعتبر الحكم لي ماسون أن ذلك يمثل استهلاكًا للوقت.

وكان تشيلسي قد تقدم بهدف عن طريق ويليان في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل بورنموث بهدف سجله دان جوسلينج في الدقيقة 89، إلا أن موراتا أنقذ تشيلسي في الوقت القاتل، ليتأهل فريقه إلى مواجهة لندنية في نصف النهائي أمام أرسنال.

وشهدت المرحلة ذاتها تأهل مانشستر سيتي بصعوبة على حساب ليستر سيتي بركلات الترجيح، ليواجه بريستول سيتي الذي فجر أكبر مفاجآت البطولة، بالإطاحة بفريق مانشستر يونايتد، بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف، فيما تجاوز أرسنال نظيره ويست هام بهدف نظيف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن