جميع المباريات

إعلان

النني يظهر في قمة لندن السلبية بين أرسنال وتشيلسي في كأس كاراباو

تشيلسي ، ارسنال، موراتا

مواجهة أرسنال وتشيلسي تتجدد

ظهر الدولي المصري محمد النني مع فريقه أرسنال في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو ضد فريق تشيلسي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ستامفورد بريدج.

النني كان بين البدلاء ودخل إلى أرض الملعب في الدقيقة 57 بدلاً من جاك ويلشير الذي خرج مُصاباً ليحافظ على شباك فريقه نظيفة حتى النهاية دون إصابات من محاولات تشيلسي الطفيفة.

التعادل يعني أن الحسم تأجل إلى مباراة العودة في ملعب الإمارات لتحديد المتأهل إلى نهائي المسابقة الذي سيلعب ضد الفائز من مواجهتي مانشستر سيتي وبريستول سيتي.

ملخص المباراة

كلا الفريقان لعبا بتحفظ دفاعي كبير ولم تشهد المباراة فرصاً مبكرة حتى تلقى لاكازيت تمريرة في عمق دفاع تشيلسي في الدقيقة 21 ليرسل تسديد قوية لكنها ذهبت بعيدة عن شباك كورتوا.

موسيز حصل على الكرة في منطقة جزاء أرسنال ليسدد كرة قوية بيسراه أرضية كانت في طريقها للشباك مع الدقيقة 28 لكن الحارس أوسبينا تصدى لها بنجاح.

تشيلسي حصل على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء أرسنال في الدقيقة 37 ليمرر فابريجاس الكرة إلى كانتي على حافة مربع عمليات الضيوف ليطلق قذيفة بيمناه علت العارضة.

تشيلسي كاد أن يفتتح الشوط الثاني بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد عرضية وصلت إلى المدافع كريستنسن المتقدم للهجوم ليحول رأسية خطيرة علت عارضة الحارس أوسبينا بقليل.

أرسين فينجر الموقوف والمضطر للجلوس في المدرجات أجرى تغييراً بنزول المصري الدولي محمد النني في الدقيقة 57 ليحل بدلاً من اللاعب جاك ويلشير،ثم شارك في الدقيقة 66 اللاعب أليكسيس سانشيز بدلاً من لاكازيت.

فابريجاس كاد أن يسجل في الدقيقة 88 بعد كرة في منطقة الجزاء من الجهة اليمنى سددها الإسباني لكن ردها القائم الأيسر للحارس أوسبينا قبل أن يحولها الدفاع إلى ركنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

51

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن