شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. زكي: انضمامي لهال سيتي مكافأة من الله.. والزمالك سيعود قويا

عمرو زكي

عمرو زكي يعود لانجلترا

صرح عمرو زكي مهاجم الزمالك والمعار حديثاً لصفوف هال سيتي ان انضمامه للنادي الإنجليزي هو مكافأة من الله على صدق نواياه في الفترة الماضية، متوقعاً ان يعود الزمالك بقوة في الدور الثاني من الدوري. 

وقال زكي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "انضمامي لهال سيتي أثبت صدق نواياي في الفترة الماضية، ووضع حداً للذين تحدثوا عن تذمري ضد الزمالك".

وواصل "أشكر نادي الزمالك وجماهيره على الوقوف بجواري في الفترة الماضية وعلى مساعدتي للعودة مجدداً للدور الإنجليزي".

وكان الزمالك قد وافق على إعارة زكي لنادي هال سيتي حتى نهاية الموسم، بعد ان جددت البلدوزر للنادي الأبيض عاماً إضافياً لينتهي تعاقده في 2013.

وعن ما اذا كان تجديده للتعاقد مع الزمالك هو استعداد منه للعودة مجدداً لمصر مع نهاية الموسم، علق زكي قائلا "الزمالك بيتي في كل الأحوال وأعلم انه سيفتح أبوابه لي في أي وقت، ولكني أتمنى الاستمرار في أوروبا والنجاح في الدوري الانجليزي، وربما يتلقى الزمالك عرضاً لضمي يفيد النادي وأستفيد منه أيضا".

وأوضح مهاجم منتخب مصر انه سيشارك في تدريبات هال سيتي يوم الجمعة، ولكنه لن يلحق بلقاء مانشستر يونايتد يوم السبت 23 يناير، مشيراً انه سيكون جاهزاً لخوض لقاء ولفرهامبتون يوم السبت 30 من نفس الشهر.

وأضاف زكي "سأسعى جاهداً مع هال سيتي للتقدم في جدول الدوري، وسأحاول تكرار ما قدمته مع ويجان الموسم الماضي، مع التعلم من أخطائي السابقة".

ويحتل فريق هال سيتي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 19 نقطة.

وفي ختام حديثه، عاد زكي ليتمنى للزمالك التوفيق في الدور الثاني، وقال "الزمالك سيعود أقوى في الدور الثاني في ظل قيادة التوأم للفريق".

يذكر ن الزمالك كان قد انهى الدور الأول من مسابقة الدوري في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

0

إعلان

التعليقات