شاهد كل المباريات

إعلان

زكي يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى والتعاقد معه

عمرو زكي - ويجان

عمرو زكي - ويجان

كتب : هاني عز الدين – أعرب المهاجم عمرو زكي لاعب نادي الزمالك عن رغبته في العودة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز، معبراً عن أسفه عن تصرفاته في الفترة التي قضاها في صفوف ويجان أتليتك الإنجليزي.

ولعب زكي في صفوف اللاتيكس الموسم الماضي على سبيل الإعارة من النادي الأبيض ونجح خلال هذه الفترة في إحراز 11 هدف بين الدوري والكأس الإنجليزيين.

وعبر زكي في حوار لشبكة "سكاي سبورتس" عن شكره لمديره الفني في صفوف ويجان ستيف بروس ورئيس النادي ديف ويلان للفرصة التي أعطوها له، مؤكداً أنه قادر على تسجيل الأهداف في البطولة الإنجليزية وعلى أن يكون مفيداً لأي نادي ينضم له هناك.

وتابع : "أعد أي مدرب يرغب في ضم مهاجم بقدرتي على التسجيل وأنني سأعمل بكل جد وأقدم 100 % من عطائي في الملعب للجماهير والنادي والفريق".

وأشار مهاجم الزمالك إلى أن أي لاعب من حقه الحصول على فرصة أخرى، مضيفاً : "أعلم أن هناك أندية كثيرة ترغب في ضم مهاجمين وهناك قدرة لهم على ضمي على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك لأن باب الانتقالات لا يزال مفتوحاً هذا الموسم".

وتستمر فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي حتى نهاية أغسطس.

وأردف : "عندي أشياء كثيرة لاثبتها وعقليتي قادرة على التعامل بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي لكني فقط أحتاج فرصة لاثبت نفسي".

يذكر أن نادي بورتسموث الإنجليزي أبدى رغبته في ضم المهاجم الملقب بالبلدوزر، إضافة إلى نادي مالاجا الإسباني.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa