جميع المباريات

إعلان

سندرلاند يعود للانتصارات برباعية في ويجان تشهد دورا هجوميا للمحمدي

احمد المحمدي في لقاء ويجان وسندرلاند

احمد المحمدي في لقاء ويجان وسندرلاند

كتب - هاني عز الدين:

عاد فريق سندرلاند للانتصارات من جديد بالفوز 4-2 على ويجان اتليتك في الجولة رقم 34 للدوري الانجليزي الممتاز في لقاء شهد دور هجومي للاعب الوسط المصري احمد المحمدي.

وشارك المحمدي في اللقاء منذ البداية وحتى النهاية وساهم ورفاقه في تشكيل خطورة على مرمى ويجان خلال اغلب فترات اللقاء علماً بأن الاهداف الستة كلها جاءت خلال الشوط الثاني.

وتقدم ويجان اتليتك بصورة مفاجئة عن طريق ديامي قبل أن يعادل الغاني جيان اسامواه النتيجة في الدقيقة 55 ثم سجل هندرسون الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 66 و77 فيما جاء الهدف الثالث عن طريق سيسنجون في الدقيقة 73 وفي الوقت بدل الضائع جاء هدف ويجان الثاني بتوقيع دي سانتو.

وحقق سندرلاند اول فوز له في البرمير ليج منذ 22 يناير الماضي في الجولة رقم 24 على حساب بلاكبول 2-1.

وتعرض سندرلاند في اخر تسع مباريات لثماني هزائم وتعادل وحيد امام ارسنال.

وارتفع رصيد نقاط فريق سندرلاند إلى 41 نقطة في المركز العاشر بينما سقط ويجان في المركز الثامن عشر بـ34 نقطة.

دور هجومي للجناح المصري

وبدا أن المدير الفني لفريق سندرلاند ستيف بروس منح المحمدي ادواراً هجومية حيث تقدم للامام في اكثر من مناسبة وحول اكثر من عرضية على رؤوس مهاجمي القطط السوداء.

وبحلول منتصف الشوط الاول كان المحمدي يمرر عرضية على رأس اسامواه الذي ذهبت رأسيته بعيداً عن شباك سندرلاند.

وجاء هدف ويجان اتليتك بصورة مفاجئة بعد ست دقائق من انطلاق الشوط الثاني عن طريق محمد ديامي من تسديدة قوية من 25 ياردة.

ومرر المحمدي عرضية رائعة إلى كولباك من اجل افتتاح النتيجة مع الدقيقة الاخيرة من الوقت الضائع من الشوط الاول لكن لاعب القطط السوداء فشل في الوصول للكرة في الوقت المناسب.

وسدد المحمدي بعد اربع دقائق من انطلاق الشوط الثاني من اكثر من 25 ياردة لكن كرته ارتطمت بالدفاع وتحولت لركلة ركنية للاعبي المدرب ستيف بروس.

سندرلاند يرد برباعية

وسجل اسامواه هدف التعادل لفريق سندرلاند بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني اثر تلقيه عرضية رائعة من ملبورنيك.

وقبل نصف ساعة من انتهاء المباراة خرج صاحب هدف سندرلاند الغاني اسامواه مصابا في اربطة القدم ليدخل بدلاً منه علي سولي مونتاري.

ومرر سولي مونتاري من اول لمسة إلى هندرسون الذي استلم الكرة على صدره ولعبها بيسراه في شباك حارس مرمى ويجان ليعلن عن تقدم ويجان في الدقيقة 66.

وسجل سيسنجون الهدف الثالث لسندرلاند من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب نفسه بعد عرقلة الكاريز له، ثم اضاف هندرسون الهدف الرابع بعد اربع دقائق من الثالث بعد تلقيه تمريرة هندرسون ليهز شباك الحارس العماني علي الحابسي لرابع مرة، بينما جاء هدف دي سانتو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الوقت الضائع.

وفي بقية المباريات فاز ليفربول بخماسية ساحقة هو الاخر على حساب برمنجهام سيتي وحسم التعادل لقاءات فولهام وولفرهامبتون واستون فيلا وستوك سيتي وبلاكبول ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 بينما انتهى لقاء توتنهام هوتسبير ضد ويست برومتش البيون 2-2.

شاهد ترتيب أندية البرمير ليج

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن