جميع المباريات

إعلان

المحمدي: اجواء سندرلاند تشبه منتخب مصر .. ورغبت في البقاء منذ انضمامي

احمد المحمدي نجم مصر في سندرلاند

احمد المحمدي بقميص سندرلاند

كتب - هاني عز الدين:

صرح احمد المحمدي جناح ايمن فريق سندرلاند الانجليزي ومنتخب مصر بأنه سعيد بالتعاقد مع القطط السوداء حتى عام 2014، مشيراً إلى وجود تشابه بين الاجواء في منتخب مصر وفريقه.

ووقع المحمدي الخميس عقد انتقال نهائي لصفوف سندرلاند حتى عام 2014 علماً بأنه انضم للفريق الانجليزي مطلع الموسم الماضي على سبيل الاعارة من فريق انبي.

وقال المحمدي لموقع سندرلاند الرسمي عقب توقع العقد الجديد: "لقد كان شعوراً رائعاً، كنت أرغب في توقيع عقد دائم مع الفريق منذ قدومي إلى هنا".

وأتبع: "توقيع عقد دائم مع الفريق يسعدني ويعني له الكثير".

وعن تفاصيل توقيع العقد الدائم مع القطط السوداء شرح الدولي المصري: "كان هناك بند في العقد يتيح لسندرلاند ضمي بصورة نهائية اذا دفع مبلغ معين لانبي ولحسن الحظ سارت الامور بشكل رائع".

وأضاف: "عدة اندية رغبت في ضمي وكان هناك اكثر من اختيار لكني فضلت البقاء هنا لحبي لسندرلاند وللجماهير والزملاء والجهاز الفني".

"كل شيء هنا رائع لذا قررت البقاء، لقد كنت اتابع الدوري الانجليزي لسنوات عديدة، اما الآن الامر مختلف فأنا العب هنا".

وحصل المحمدي مع سندرلاند في الموسم المنقضي على المركز العاشر برصيد 47 نقطة.

وقارن المحمدي تجربته مع سندرلاند بالتواجد في صفوف المنتخب المصري: "الجماهير والاجواء المحيطة شيء ممتاز، لقد عايشت مثل هذه الاجواء مع المنتخب المصري في كأس الامم الافريقية وتصفيات كأس العالم الجو متشابه للغاية".

وأكمل: "لعبنا في كأس العالم للقارات في جنوب افريقيا وواجهنا البرازيل وايطاليا وامريكا ومن واجهتهم في كأس القارات لعبت امامهم هنا في الدوري الانجليزي، افضل دوري بالعالم".

وشارك المحمدي مع الفراعنة في التتويج بكأس امم افريقيا 2010 بانجولا وتصفيات كأس العالم 2010 عندما خسرت مصر بطاقة التأهل لصالح الجزائر وكذلك كأس العالم للقارات في 2009 والتي خرجت مصر فيها من الدور الاول.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن