جميع المباريات

إعلان

رسميا.. كاهيل يجدد تعاقده مع تشيلسي

كاهل

كاهل يجدد تعاقده


أعلن فريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد التعاقد مع لاعبه جاري كاهيل لمدة أربعة أعوام، ليحتفظ بخدماته داخل قلعة ستامفورد بريدج حتى عام .2019 وأصبح كاهيل 29/ عاما/ أحد العناصر الأساسية في دفاع تشيلسي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق اللندني عام 2012 قادما من فريق بولتون واندرز الانجليزي، وساهم في حصول الفريق على العديد من الألقاب خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وصرح كاهيل للموقع الألكتروني الرسمي لتشيلسي "إنني سعيد بالفعل باستمراري مع تشيلسي خلال الفترة المقبلة. من الرائع حقا أن أنال ثقة مسؤولي هذا النادي الكبير".

أضاف كاهيل "لقد حققت الكثير هنا، وأتمنى أن أسير على هذا النهج، وأن أساهم في التتويج بالمزيد من البطولات والألقاب مع النادي خلال الأعوام الأربعة المقبلة".

وساهم كاهيل في حصول تشيلسي على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي في عامه الأول مع الفريق، كما توج مع الفريق أيضا ببطولة الدوري الأوروبي في العام التالي، قبل أن يفوز مع تشيلسي في الموسم الماضي ببطولتي الدوري الانجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة (كأس الكابيتال وان).

وشارك كاهيل في 177 مباراة مع تشيلسي سجل خلالها 15 هدفا.

وعلى صعيد المباريات الدولية، خاض كاهيل مع المنتخب الانجليزي 40 مباراة ساهم خلالها في تأهل منتخب الأسود الثلاثة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن