شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ساوثامبتون يزيد أوجاع وست هام ويكبده الهزيمة الرابعة تواليا في البريمييرليج

ساوثامبتون

ساوثامبتون

واصل وست هام يونايتد مسلسل الترنح في البريميير ليج بعدما تجرع مرارة الهزيمة الرابعة على التوالي إثر سقوطه في عقر داره أمام ساوثامبتون بثلاثية نظيفة اليوم الأحد في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حملت ثلاثية "القديسين" توقيع كل من تشارلي أوستن والصربي دوشان تاديتش وجيمس وارد براوز في الدقائق 40 و62 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+2)على الترتيب.

وجاء هدف الافتتاح بعدما مر رايان برتراند من الرواق الأيسر قبل أن يمرر كرة أرضية قابلها أوستن بتسديدة يسارية فشل الإسباني أدريان في التصدي لها لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني واصل الضيوف دك حصون "الهامرز" بعدما تقدموا بهدف ثان رائع كان الفضل الأول فيه لأوستن الذي مرر كرة حريرية لتاديتش الذي خداع أدريان بمهارة ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفساها الأخيرة أطلق لاعبو ساوثامبتون رصاصة الرحمة على لاعبي وست هام بهدف ثالث إثر تسديدة من وارد براوز من داخل المنطقة.

وبهذا يواصل وست هام مسلسل الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي ليتجمد رصيدهم عند 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد على بورنموث في الجولة الثانية ويقبع في المركز الثامن عشر.

في المقابل، حقق ساوثامبتون الفوز الثاني له على التوالي ليرتفع رصيده للنقطة الثامنة يحتل بها منتصف الترتيب.

وسيسدل الستار على مباريات هذه الجولة باللقاء الذي سيحل فيه واتفورد ضيفا على بيرنلي، الصاعد حديثا.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات