شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليفربول يلدغ إيفرتون بهدف قاتل ويصعد لوصافة الدوري الإنجليزي

ليفربول

لاعبو ليفربول

اقتص فريق ليفربول فوزا دراميا من ملعب مضيفه إيفرتون /1 صفر اليوم الاثنين في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليصعد إلى وصافة المسابقة.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى الدقيقة 95 حين خطف المهاجم السنغالي ساديو ماني هدف الفوز القاتل لليفربول من متابعة لتسديدة البديل دانيل ستوريدج التي ارتدت من القائم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق ست نقاط خلف تشيلسي المتصدر ويتفوق بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط على ارسنال صاحب المركز الرابع وأربع نقاط على توتنهام صاحب المركز الخامس.

وتوقف رصيد إيفرتون عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وسيطر إيفرتون على أغلب فترات اللعب في الشوط الأول ولكن أخطر فرصة في نصف المباراة الأول كانت من نصيب ليفربول إلا أن ديفوك اوريجي أهدر فرصة ذهبية للفريق الضيف.

ومع بداية الشوط الثاني كان روبرتو فيرمينو قريبا جدا من تسجيل هدف التقدم لليفربول ولكن الكرة اصطدمت برأس مارتن ستكلنبيرج حارس إيفرتون.

وانقذ ستكلنبيرج مرمى إيفرتون من هدف محقق قبل عشر دقائق من نهاية المباراة وتصدى ببراعة يحسد عليها لتسديدة رائعة من فيرمينو.

وكثف ليفربول من محاولاته الهجومية في الدقائق الأخير أملا في خطف هدف الفوز وهو ما تحقق في النهاية بهدف قاتل عن طريق ماني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات