شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب ستوك سيتي: نحاول الاحتفاظ برمضان فترة أطول ومنتخب مصر يرفض

رمضان صبحي

رمضان صبحي

صرح مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي أنه يحاول خلال الوقت الحالي اقناع المنتخب المصري بتأجيل ضم رمضان صبحي لمعسكر الفريق الخاص بالإعداد لبطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري عن قائمة الفريق الأولية التي ضمت رمضان صبحي ضمن 27 لاعبا، سيسافر منهم في النهاية 23 فقط لخوض البطولة يناير المقبل بالجابون (طالع التفاصيل).

ويمتلك ستوك سيتي في صفوفه 3 لاعبين ينتظر مشاركتهم في أمم أفريقيا هو السنغالي مامي ضيوف، ورمضان صبحي بالإضافة إلى المهاجم ويلفرد بوني لاعب منتخب كوت ديفوار.

وقال هيوز في تصريحاته اليوم الجمعة لصحيفة "ستوك اسنتيال" الانجليزية :"قمنا بالسؤال عن هذا الأمر، فالفريق سيخوض مباراة يوم الثلاثاء (3 يناير)، ونحاول التفاوض من أجل الاحتفاظ بجميع اللاعبين لتلك المباراة."

وتابع ":ربما نكون قد توصلنا إلى حل مع السنغال، لكن مصر وكوت ديفوار حتى الآن لم يتقبلا الأمر، ولا أعتقد أن الباب قد أغلق بعد، وسوف نرى خلال الفترة المقبلة ماذا يمكننا أن نفعل."

ويحق لكل منتخب ضم لاعبيه قبل 14 يوما من انطلاق أي بطولة رسمية، وهو ما يعني أحقية المنتخبات الأفريقية في استدعاء لاعبيها بداية من 1 يناير، استعدادا للبطولة التي ستنطلق في 14 من الشهر ذاته.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa