شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب ستوك: رمضان صبحي سيشارك أمام كريستال بالاس

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أكد مارك هيوز، المدير الفني الإنجليزي لنادي ستوك سيتي، إمكانية مشاركة المحترف المصري رمضان صبحي في المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس.

ويستضيف ستوك فريق كريستال بالاس، غدا السبت على ملعب إستاد بريطانيا، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هيوز، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي مساء الجمعة نقلها الموقع الرسمي لناديه، إن رمضان صبحي في حساباته بقوة للمشاركة في المباراة المقبلة ضد كريستال بالاس.

وأضاف: "وفقا لتقرير اللياقة البدنية، يبدو اللاعب بصورة جيدة خلال فترة تواجده بالنادي يوم الخميس، بعدما مثَّل المنتخب المصري خلال الأسبوعين الماضيين، ومن الممكن مشاركته أمام كريستال".

وكان صاحب الـ20 عامًا ساهم في احتلال المنتخب الوطني وصافة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالجابون، خلال الفترة من 14 يناير حتى الخامس من فبراير الجاري.

وأتم المدير الفني لستوك سيتي تصريحاته قائلا: "رمضان في مكان جيد حتى هذه اللحظة، وليس هناك أي سبب لعدم الدفع به في المباراة المقبلة غدا ضد كريستال بالاس".

ويأمل رفاق رمضان صبحي في استعادة توازنهم بالدوري بعد هزيمتهم المخيبة بالجولة الماضية على يد وست بروميتش ألبيون، واستعادة نغمة الانتصارات التي حققوها في مباراتين فقط بالعشر مباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن ستوك سيتي فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية، ليحتل المركز الـ11 بجدول ترتيب البريمير ليج وفي جعبته 29 نقطة من 24 مباراة.

0

إعلان

التعليقات