شاهد كل المباريات

إعلان

كين أفضل لاعب في البريميرليج .. وهازراد صاحب أفضل هدف في فبراير

هاري كين

هاري كين

 اختير مهاجم توتنهام هاري كين كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال شهر فبراير الماضي فيما حصل البلجيكي إيدين هازارد على جائزة أفضل هدف بالشهر.

وسجل كين (23 عاما) أربعة أهداف وصنع واحدا في المباريات الثلاثة التي خاضها توتنهام في فبراير بواقع هدف أمام ميدلزبره (1-0) وثلاثية أمام ستوك سيتي (4-0).

وأكد كين عقب تلقيه الجائزة للمرة الرابعة في مشواره "إنه لشرف كبير. كان شهرا جيدا لي وللفريق. من الرائع الفوز بهذه الجائزة".

وأضاف "كل شيء بفضل زملائي، عندما يكون لديك زملاء مثل (كريستيان) إريكسن أو (ديلي) ألي خلفك يصنعون الفرص لكي أسجل أهدافا، يكون كل شيء أكثر سهولة. الفضل لهم".

ويعد كين ثالث لاعب من توتنهام يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالبرميير ليج هذا الموسم بعد سون هيونج مين في سبتمبر الماضي وديلي ألي في يناير.

وتفوق كين في التصويت، الذي تجريه لجنة من الخبراء وقادة البرميير ليج والمشجعين، على ديفيد سيلفا وجابرييل جيسوس لاعبي مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو (إيفرتون) وإيلدين جاكوبوفيتش (هال سيتي) وجاريث ماكاولي (وست بروميش ألبيون).

وفاز صانع الألعاب إيدين هازارد بجائزة أفضل هدف في فبراير بفضل الهدف الذي أحرزه في مرمى أرسنال في الرابع من الشهر الماضي عندما فاز البلوز على المدفعجية (3-1).

وعن فوزه بالجائزة قال هازارد "إنه واحد من أفضل الأهداف التي سجلتها في البرميير ليج..لم أكن أفكر في التسجيل ولكن في التقدم تدريجيا نحو المرمى وعندما كنت على بعد 10 أمتار لاحظت أنني بمفردي وعندما أسكنت الكرة الشباك شعرت أنني فعلت شيئا مميزا".

ويخلف هازارد في الفوز بالجائزة آندي كارول لاعب وست هام يونايتد.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa