شاهد كل المباريات

إعلان

فينجر لجماهير أرسنال: لا يهم إلى متى سأبقى لكني سأظل وفيا

فينجر ، أرسنال ، ارسنال ، آرسنال

فينجر ، أرسنال ، ارسنال ، آرسنال

طالب أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بعدم الاستمرار في سؤاله عن موقفه من جماهير الفريق الرافضة لوجوده مع الفريق، وقال أنه سيظل وفيا للمدفعجية بغض النظر عن الوقت المتبقي له في النادي.

ينتهي تعاقد فينجر مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، ولم تعلن إدارة النادي بعد عن موقفه من رحيل المدرب أو استمراره في ظل غضب الجماهير بعد الخروج المهين من دوري الأبطال على يد بايرن ميونيخ.

وقال فينجر في تصريحاته لقناة "بي تي سبورت" البريطانية عقد الفوز 5-0 في الكأس على لينكولين سيتي :"مؤخرا تسببنا في احباط جماهيرنا كثيرا في دوري الأبطال، ومستقبلا يجب علينا الرد وزيادة قوة لاعبينا الذهنية."

وردا على موقفه من الجماهير الرافضة لاستمراره، قال :"علينا ألا نتحدث عني كثيرا، لكن ذلك الأمر حدث عدة مرات مؤخرا."

وتابع :"لقد أظهرت على مدار مسيرتي أنني أخدم النادي بإلتزام كامل، وسوف استمر هكذا مادمت داخل أرسنال.. إلى متى؟ لا أعلم حاليا فقد أظهر كامل الوفاء تجاه النادي دائما، أركز في عملي كما أفعل دائما وأدع الحكم للناس."

وأضاف :"لم يتغير شيء، ولا أشعر بالقلق على الفترة المتبقية لي ولا أفكر فيها، كل ما في ذهني الآن هو التركيز في المباراة المقبلة للفريق."

حافظ أرسين فينجر طوال مسيرته مع أرسنال على مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا سنويا، وهو النادي الوحيد في انجلترا الذي تأهل كل عام على مدار 20 سنة ماضية.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa