شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور.. جماهير أرسنال تواصل مطالبتها برحيل فينجر بلافتات "فيكسيت"

فينجر

فينجر

تظاهر بين 200 و300 من مشجعي أرسنال الإنجليزي اليوم السبت في الأرجاء المحيطة بملعب "الإمارات" للمطالبة برحيل المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر، وذلك للمرة الثانية خلال أربعة أيام.

واستضاف أرسنال اليوم نظيره لينكولن سيتي، أحد أندية الدرجة الخامسة، في إطار الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد وفاز بخماسية نظيفة ليلحق بمانشستر سيتي في المربع الذهبي.

ورفعت الجماهير لافتات مكتوب عليها "فيكسيت"، على وزن الـ"بريكسيت" أو خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، وأخرى كتب عليها "أرسين، شكرا جزيلا على كل شيء، ولكنها لحظة الوداع" و"جميع الأساطير لابد لها من نهاية، وداعا أرسين".

وبعد 20 موسما قضاها على مقعد المدير الفني لـ"الجانرز"، حصد خلالها 3 ألقاب في البريميير ليج و6 في كأس الاتحاد ومثلها في كأس الدرع الخيرية، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري الأبطال أمام برشلونة، يعيش المدرب الفرنسي المخضرم لحظة صعبة في مسيرته لاسيما بعد الخروج المهين للفريق من دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني بالخسارة (10-2) في إجمالي مواجهتي ثمن النهائي.

ويحتل أرسنال المركز الخامس حاليا في "البريميير ليج" برصيد 50 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، وهي البطولة التي لم يتذوق طعم الفوز بها منذ موسم (2003-04).

وينتهي عقد فينجر، 37 عاما، مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وعلى الرغم من عرض الإدارة عليه التجديد، إلا أن الشكوك باتت تحوم حول إمكانية استمراره في الموسم المقبل.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تطالب فيها الجماهير علانية برحيل فينجر في غضون أربعة أيام بعد أن تظاهر نحو 500 مشجع خارج ملعب الإمارات يوم الثلاثاء الماضي قبل مواجهة الفريق البافاري في "التشامبيونز ليج".

الصور من جريدة "ديلي ميل" الانجليزية

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa