شاهد كل المباريات

إعلان

كورتوا يغلق الباب أمام انتقاله لريال مدريد

كورتوا ومحرز

كورتوا

أبدى حارس مرمى تشيلسي، البلجيكي تيبو كورتوا، سعادته بالاحتراف في إنجلترا، مستبعدا عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وفي حديثه ليل أمس لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية، قال كورتوا، حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق، ردا على سؤال حول هذا الصدد "لا أفكر في ذلك، الآن أنا استمتع بالنجاحات التي نحققها هنا وأنا أركز في ذلك. أتحدث الإنجليزية منذ أن كان عمري العاشرة".

وتنتشر التقارير حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى، في ظل تراجع مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي يحرس عرين الفريق الأول، وعدم تألق الحارس الاحتياطي، كيكو كاسيا.

وكان النادي الملكي قريبا بالفعل من ضم حارس مانشستر يونايتد، الإسباني أنخل دي خيا، في صيف 2015 لكن الصفقة بائت بالفشل بشكل غير متوقع، بعد تأخر إرسال الريال لتسجيل عقد دي خيا.

ويمر نافاس بأسوأ أوقاته مع الريال حاليا منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2014 ونال انتقادات جماهير سانتياجو برنابيو عقب الهدف الذي أدخله في مرماه بالخطأ أمام ريال بيتيس في آخر جولات الليجا (2-1).

وفي اجمالي 19 مباراة خاضها نافاس هذا الموسم بالليجا، لم يحافظ على شباكه خالية سوى في أربع مناسبات فقط، وهو معدل ضئيل مقارنة بباقي حراس المرمى في البطولة، حيث حافظ الألماني تير شتيجن (برشلونة) على شباكه نظيفة في 11 مناسبة من أصل 25 مباراة، وسرخيو أسينخو (فياريال) على نفس العدد في 24 مباراة، والسلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو) في تسع مناسبات من أصل 19 مباراة. 

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات