شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. تشيلسي يخسر على ملعبه للمرة الثانية هذا الموسم.. واليونايتد يتعادل سلبيا

تشيلسي

صورة من لقاء تشيلسي

فجر كريستال بالاس مفاجأة كبيرة وانتزع فوزا ثمينا 2 / 1 على تشيلسي اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي ليعرقل انطلاقته على طريق استعادة لقب المسابقة.

وجاءت الهزيمة على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة 30 بالبريميير ليج والتي شهدت تعادل مانشستر يونايتد سلبيا على ملعبه مع ويست بروميتش ألبيون.

وقلب كريستال بالاس الطاولة على تشيلسي الذي تقدم في البداية عن طريق لاعب وسطه سيسك فابريجاس في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة عرضية من إدين هازارد.

لكن فرحة أصحاب الارض لم تدم كثيرا حيث أدرك ويلفريد زاها التعدل بدها بأربع دقائق من تسديدة من بين أقدام المدافعين داخل المنطقة.

وسجل كريستيان بينتيكي بعدها بدقيقتين (11) هدف الفوز للضيوف من هجمة مرتدة قادها بنفسه من منتصف الملعب قبل أن يسكنها في شباك الحارس بعد تبادل للكرة مع زاها.

ورفع كريستال بالاس بهذا الفوز رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر في حين واصل تشيلسي رغم الهزيمة تصدره للمسابقة برصيد 69 نقطة، وعلى بعد سبع نقاط مع توتنهام الذي تغلب بهدفين نظيفين على مضيفه برنلي.

وجاء الهدفان عن طريق إريك دير (66) وسون هيونج ليرفع السبيرز رصيده إلى 62 في المركز الثاني في حين توقف رصيد بيرنلي الخامس عشر في الترتيب عند 32 نقطة.

وفرض ويست بروميتش البيون التعادل السلبي على مضيفه مانشستر يونايتد الذي استمر في المركز الخامس برصيد 53 نقطة في مقابل 44 نقطة لبروميتش الثامن في الترتيب.

وحقق هال سيتي فوزا ثمينا على أرضه أمام ويستهام يونايتد 2-1 لكنه لايزال في منطقة الخطر حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة بفارق الاهداف خلف سوانزي في حين توقف رصيد ويستهام صاحب المركز الرابع عشر عند 33 نقطة.

وتغلب واتفورد صاحب المركز العاشر وله 34 نقطة بهدف نظيف على سندرلاند متذيل المسابقة برصيد 20 نقطة.

لمشاهدة اهداف تشيلسي.. اضغط هنا

-1

إعلان

التعليقات

`8

التبديل الأول للترجي بخروج بلال الميجري ودخول أنيس البدري