شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: مان سيتي يخطط لعرض أعلى راتب في انجلترا على سانشيز

سانشيز

سانشيز

كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن نادي مانشستر سيتي يخطط لأن يعرض على التشيلي أليكسيس سانشيز (أرسنال) عقدا براتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني (حوالي 353 ألف يورو) ليصبح صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة (مترو) أن أليكسيس، الذي ينتهي عقده مع أرسنال في غضون 15 شهرا، يسعى للحصول على راتب مشابه لما يتقاضاه اللاعبون أصحاب الرواتب الأعلى في البريميير ليج، وهي قائمة يتصدرها بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد (290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا).

ورغم أن المان سيتي بدا في بادئ الأمر وكأنه لا يود تغيير طريقته المتبعة في رواتب اللاعبين، إلا أن حاجته لضم أليكسيس جعلته يعدل عن موقفه.

ويبدو أن تشيلسي وباريس سان جيرمان بالإضافة إلى مان سيتي، مهتمون أيضا بالحصول على خدمات أليكسيس الذي يتوقع أن يطالب أرسنال بمقابل مادي قدره 50 مليون جنيه إسترليني (نحو 60 مليون يورو) مقابل الاستغناء عنه إذا لم يجدد عقد اللاعب.

يشار إلى أن الألماني مسعود أوزيل هو صاحب الراتب الأعلى حاليا في أرسنال براتب أسبوعي قدره 140 ألف استرليني، يليه أليكسيس بـ130 ألفا.

وتقول (مترو) إن مانشستر سيتي في انتظار رد أليكسيس حول تجديد تعاقده، رغم أن اللاعب التشيلي لم يقرر بعد إذا كان سيستمر في صفوف الفريق اللندني أم لا.

وربما تكون إمكانية عدم خوض أرسنال لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل، حيث أنه تفصله سبع نقاط عن المركز الرابع المؤهل للبطولة الذي يحتله مان سيتي حاليا، عاملا يحسم موقف أليكسيس من التجديد مع الفريق أم الرحيل عنه.

وعند سؤال المدير الفني لمان سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، حول إمكانية ضم أليكسيس رد بأن هذا "ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر.. عندما ينتهي الموسم سنتحدث عن كل شيء".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات