شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. اليونايتد يسقط تشيلسي.. اقترب من المركز الرابع وضيق الخناق على السيتي

مانشستر يونايتد

لاعبو اليونايتد يحتفلون بالهدف الأول

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاُ على حساب تشيلسي بهدفين نظيفين مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكبد اليونايتد، تشيلسي، الهزيمة الخامسة له في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد البلوز عند 75 نقطة ليظل في الصدارة.

الشوط الأول

بداية سريعة للغاية من جانب مانشستر يونايتد في الوقت الذي تراجع فيه تشيلسي إلى منتصف ملعبه من أجل غلق كافة المساحات أمام لاعبي الشياطين الحمر.

ضغط أصحاب الأرض اشتد مع مرور الدقائق الأولى من اللقاء، حتى نجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الأول معلناً عن تقدم اليونايتد في الدقيقة السابعة.

هدف راشفورد جاء بعد تمريرة أرضية رائعة من هيريرا لينطلق المهاجم الإنجليزي الشاب قبل أن يصوب الكرة بين قدمي بيجوفيتش محرزاً الهدف الأول للفريق.

وحاول تشيلسي الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل تسجيل هدف التعادل في ظل ضغط اليونايتد من أجل تسجيل ثاني الأهداف، والذي كان على مقربة من الفريق الأحمر.

الدقيقة 29 شهدت فرصة اخرى لليونايتد بعد تمريرة من راشفورد نحو بوجبا الذي حولها إلى يونج ليصوبها خارج المرمى مهدراً فرصة مضاعفة النتيجة.

وكاد كاهيل أن يسجل الهدف الثاني لليونايتد بالخطأ في مرمى تشيلسي بعدما أرسل راشفورد كرة عرضية ليبعدها المدافع الدولي الإنجليزي بالخطأ نحو مرماه إلا أنها علت العارضة.

الشوط الثاني

ما زال تشيلسي متراجعاً أمام الضغط المكثف لمانشستر يونايتد والذي اسفر عن هدف سريع بعد مرور أربع دقائق فقط على بداية النصف الثاني للقاء.

تصويبة قوية لهيريرا من على حدود منطقة الجزاء لتغير إتجاهها بعد ارتطامها بمدافعي تشيلسي مما أدى لمغالطة الحارس بيجوفيتش قبل أن تسكن الشباك.

وتحولت كفة الاستحواذ نحو تشيلسي بعد تسجيل اليونايتد للهدف الثاني، في الوقت الذي تراجع فيه الشياطين الحمر للدفاع حفاظاً على نتيجة اللقاء.

ضغط تشيلسي واستحواذه لم يؤثر بشكل كبير على دفاع اليونايتد حيث لم يشكل البلوز خطورة كبيرة على مرمى دي خيا على الرغم من الكثافة الهجومية للفريق.

وكاد راشفورد أن يسجل الهدف الثالث بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء تشيلسي ليتقدم بها قليلاً قبل أن يطلق تصويبة صاروخية ولكنها توجهت نحو الشباك الخارجية.

واستمر ضغط تشيلسي مع اعتماد اليونايتد على الهجمات المرتدة حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن الهزيمة الخامسة لتشيلسي في اللقاء.

لمشاهدة هدف راشفورد.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف هيريرا.. اضغط هنا

تشكيل اليونايتد: دي خيا، فالنسيا، بايلي، روخو، دارميان، فيلايني، هيريرا، يونج، بوجبا، لينجارد، راشفورد.

تشكيل تشيلسي: بيجوفيتش، إزبيلكويتا، لويز، كاهيل، موسيس، كانتي، ماتيتش، ألونسو، بيدرو، هازارد، كوستا.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات