شاهد كل المباريات

إعلان

هال يتحدى تاريخا سلبيا عمره 66 عاما أمام ساوثهامبتون.. وستوك يواجه وستهام

أحمد المحمدي هال سيتي

أحمد المحمدي هال سيتي

يلعب هال سيتي الذي يضم المصري أحمد المحمدي خارج أرضه أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي، فيما يستضيف ستوك سيتي الذي يضم رمضان صبحي، وستهام في الجولة ذاته.

أحمد المحمدي وفريقه هال سيتي في المركز الـ17 من الدوري الانجليزي وفي رصيده 33 نقطة بفارق نقطتين فقط عن سوانزي سيتي صاحب المركز الـ18 في جدول الترتيب.

ويأمل هال سيتي في تحقيق الفوز على ساوثهامبتون من أجل الابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط، ولو أن التاريخ لا يسانده في هذا الأمر، حيث أن هال سيتي لم يتمكن من تحقيق الفوز منذ 66 عاما.

ولم يتمكن هال سيتي من الفوز على ساوثهامبتون حين حل ضيفا عليه منذ عام 1951 عاما، ومنذ ذلك الحين ذهب لزيارة منافسه 15 مرة، خسر في 10 وتعادل في 5.

موقف المحمدي من المشاركة، لم يحسم من جانب المدير الفني وان كان قد لعب دورا كبيرا مع الفريق في المباراة الماضية التي شهدت الفوز على واتفورد بنتيجة 2-0.

بالنسبة لستوك سيتي، فهو على موعد مع وستهام، وهو في المركز الـ11 في جدول الترتيب، ويمتلك في رصيده 39 نقطة، أما الضيوف فهم في المركز الـ14 برصيد 38 نقطة.

ويأمل ستوك سيتي في الاستفادة من تاريخه الايجابي أمام وستهام، حيث أنه تحت قيادة مارك هيوز المدير الفني لم يخسر إطلاقا، وفاز في 3 مباريات وتعادل في 4.

ولم يتضح موقف رمضان صبحي من المشاركة بشكل أساسي في المباراة، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي في المباريات الثلاث الماضية، عقب المشاركة أساسيا لفترة طويلة.

0

إعلان

التعليقات