جميع المباريات

إعلان

تقارير: دي خيا طريق عودة رونالدو لمانشستر يونايتد

رونالدو

كريستاينو رونالدو لاعب ريال مدريد

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي أولى الخطوات من أجل إعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى ملعب الأولد ترافورد خلال الموسم الجديد.

العلاقة بين "الدون" وناديه ريال مدريد متوترة في ظل توجيه النيابة الإسبانية اتهامات له بالتهرب من دفع ما يقرب من 15 مليون يورو كضرائب. 

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قالت إن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرض مغري للحصول على صاحب الـ32 عامًا بالإضافة إلى مهاجم الريال ألفارو موراتا. 

وأكدت الصحيفة، أن الشياطين الحمر على استعداد لتقديم 183 مليون جنيه إسترليني إضافة لحارس الفريق الدولي الإسباني دافيد دي خيا مقابل إتمام الصفقة.

تقارير صحفية ربطت مؤخرًا عن رغبة ريال مدريد في تدعيم حراسة المرمى رغم تألق حارس الفريق التشيلي الدولي كيلور نافاس من خلال الحصول على خدمات دي خيا. 

وكانت صحيفة أبولا البرتغالية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عن رغبة صاروخ ماديرا في الخروج من الفريق الملكي والعودة إلى ناديه القاديم من جديد. 

رونالدو والمتوج بجائزة الكرة الذهبية في أربع مناسبات يرتبط بعقد مع الريال حتى 2021 مع وجود شرط جزائي يصل إلى مليار جنيه إسترليني. 

جدير بالذكر أن عدة أندية ترغب في الحصول على رونالدو يأتي على رأسها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى أندية الدوري الصيني. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن