جميع المباريات

إعلان

صفقة قياسية تنقل مدافع تشيلسي إلى بورنموث

ناثان آكي

ناثان آكي

تعاقد نادي بورنموث الإنجليزي الجمعة مع المدافع ناثان آكي من تشيلسي بطل الدوري الممتاز، في صفقة قياسية في تاريخ بورنموث، طبقا لما ذكره النادي.

ولم يكشف بورنموث عن قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 22 عاما، لكن وسائل إعلام بريطانية رددت أنها تبلغ 20 مليون جنيه إسترليني (26 مليون دولار).

وقضى آكي النصف الأول من الموسم الماضي معارا إلى بورنموث وسجل له ثلاثة أهداف خلال 12 مباراة قبل أن يعود في يناير الماضي للمشاركة مع تشيلسي والتتويج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال آكي في تصريحات لموقع نادي بورنموث على الإنترنت "قضيت وقتا رائعا هنا في الموسم الماضي لذلك فأنا سعيد بالعودة. إنه يمثل تحديا مثيرا."

وأضاف "تشيلسي نادي كبير تعلمت فيه الكثير ولكنني الآن بصدد خطوة جديدة ، وسأنتقل للمكان المناسب بالنسبة لي من أجل المزيد من التطور."

وكان آكي قد انضم إلى تشيلسي قادما من فينورد كلاعب ناشئ في عام 2011 ولعب لكل من فريقي ريدينج وواتفورد على سبيل الإعارة.

وشارك آكي في مباراتين ضمن المنتخب الهولندي ، وكان الظهور الدولي الأول له في وقت سابق هذا الصيف ، في مواجهة منتخب المغرب.

وقال إدي هويي المدير الفني لبورنموث "سعيد بأننا تعاقدنا بشكل نهائي مع ناثان. إنه شخص نعرفه جيدا ، وقضى فترة إعارة ناجحة للغاية هنا في الموسم الماضي."

وأضاف "أمامه مستقبل مشرق ، ويسعدني للغاية قول إن هذا المستقبل سيكون هنا."

وكانت الصفقة القياسية السابقة بنادي بورنموث ، تتمثل في تعاقده مع جوردان ايبي من ليفربول مقابل 15 مليون جنيه إسترليني عام 2016 .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن