جميع المباريات

إعلان

زميل رمضان صبحي: صلاح لن يلعب مباراة واحدة في ريال مدريد أو برشلونة

صلاح تشارلي آدم

تشارلي آدامز يحذر صلاح من الانضمام لريال مدريد أو برشلونة

قال تشارلي آدم لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه المصري رمضان صبحي، أن محمد صلاح يتوجب عليه الاستمرار في صفوف ليفربول، رغم شائعات اهتمام العديد من الأندية الكبرى بالحصول على خدماته.

وفي حواره مع موقع "توك سبورت" قال آدم الذي لعب لفريق ليفربول قبل ست سنوات: "أين سيذهب صلاح؟ الأمر صعب للغاية بالنسبة له، هل سيلعب ولو لمباراة وحيدة في ريال مدريد أو برشلونة؟ أنا لا أعتقد، في الأغلب سيستمر في صفوف ليفربول".

ويؤمن آدم أن ليفربول يستطيع التتويج بالدوري الإنجليزي في السنوات القليلة المقبلة، إذا نجح الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في تدعيم صفوفه بشكل مميز.

وأكمل آدم: "ليفربول يستطيع الفوز بالدوري قريبًا، سينضم إليهم نابي كيتا في الصيف، نعم يبدو إيمري تشان قريبًا من الرحيل، لكن بضم صفقتين مميزتين إضافيتين، أعتقد أن الفريق سيكون مؤهلًا للمنافسة بقوة على اللقب".

ويتألق محمد صلاح بشكل ملفت في موسمه الأول مع ليفربول، حيث سجل 29 هدفًا يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق خمسة أهداف عن أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر، كما سجل 37 هدفًا في مختلف المسابقات، يتصدر بهم ترتيب هدافي أوروبا في جميع المسابقات مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن