شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مشاركة كاملة للنني.. واتفورد يقتل أرسنال ويقتحم المربع الذهبي

ارسنال وواتفورد

لقطات من المباراة

فاز واتفورد على أرسنال 2-1 ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي التي أقيمت اليوم السبت على استاد فيكارج رود.

شارك النني أساسيا في المباراة بالكامل، وتراجع أرسنال إلى المركز السادس، برصيد 13 نقطة، فيما أصبح رصيد واتفورد 15 نقطة في المركز الربع..

قام محمد النني في الدقيقة 29 بتسديد كرة قوية على مرمى هيلاريو جوميز، من خارج منطقة الجزاء، لكنها أتت أعلى قليلا من العارضة.

حصل لاكازيت على كرة رائعة من تشاكا في مساحة، ومر من المدافع بالمهارة، وأرسل الكرة إلى ويلباك في منطقة الجزاء، لكن مدافع واتفورد أبعدها في الوقت المثالي، لتضيع على أرسنال أخطر فرص المباراة بالدقيقة 35.

حاول النني لعب بينية في الدقيقة 36 لصالح لاكازيت، لكن عدم التفاهم مع قوة التمريرة قتل خطورة الكرة، لتذهب سهلة إلى جوميز حارس واتفورد.

وأحرز بير ميرتساكر الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 40 من رأسية قوية، استقبل بها ركنية نفذها تشاكا من الجانب الأيمن ليعجز جوميز عن التعامل معها.

وأهدر داني ويلباك فرصة تسجيل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 56 بعدما انفرد بالمرمى ولكنه وضعها في يد حارس المرمى.

ودخل أوليفير جيرو إلى الملعب بدلاً من لاكازيت في الدقيقة 68 ليهدر هدف جديد لأرسنال بعد دقيقة واحدة من نزوله بعدما حصل على تمريرة من جيرو لينفرد بالمرمى ولكن الحارس تصدى للكرة.

وحصل واتفورد على ركلة جزاء في الدقيقة 71 ليتصدى ديني لتصويبها بنجاح معلناً عن تعادل فريقه مع أرسنال قبل دقائق من نهاية اللقاء.

واستطاع كليفري أن يسجل هدف الفوز لصالح واتفورد في الدقيقة 90+2 بعدما حصل على الكرة في مواجهة المرمى وسددها في سقف الشبكة.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات