شاهد كل المباريات

إعلان

ألفيش كان قريبا من الانتقال لليفربول في 2006

داني الفيش

داني الفيش

كشف الظهير البرازيلي داني ألفيش أنه منذ أكثر من عقد، حين كان يرتدي قميص إشبيلية، كان قد توصل لاتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي وكان قريبا للغاية من الانتقال لقلعة آنفيلد.

وفي مقابلة مع مجلة (فور فور تو)، أكد ألفيش (34 عاما) الذي يلعب حاليا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه تم التوصل بالفعل لاتفاق بين فريقه السابق إشبيلية وليفربول، لكن في النهاية لم تكتمل الصفقة وانتقل لبرشلونة.

وقال الظهير البرازيلي "كان لدي اتفاق مع ليفربول، لكن لا أعلم لماذا فشلت الصفقة في اللحظة الأخيرة. الحقيقة لا أعلم لماذا لم تتم، لم أكن أشارك في المفاوضات. كان لدي اشخاص آخرين يقومون بذلك".

وأضاف أن "أمرا مماثلا حدث مع تشيلسي وريال مدريد، لكن الأمور انتهت لصالح البرسا ولصالحي، نظرا لأنني تمكنت من صناعة تاريخ رائع في كامب نو".

وأكد اللاعب الذي توج بين صفوف البلاوجرانا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم ستة مرات والتشامبيونز ليج (3) وكأس ملك إسبانيا (4) بين بطولات أخرى، "كنت أرغب في الفوز بألقاب، ولو كنت بقيت مع إشبيلية لم أكن سأتوج بها".

وأبرز "كانت صفقة ناجحة وسأظل دائما أكن العرفان لبيب جوارديولا ولتشيكي بيجيرستان (المدير الرياضي) وجوان لابورتا (الرئيس)، لأنهم منحوني الفرصة لأصبح نجما".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات