شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. سيتي يواصل هواية العودة المتأخرة ويبقى فارق الـ"+8" مع يونايتد قبل الديربي

أوتاميندي

أوتاميندي سجل هدف التعادل

استمر مسلسل انتصارات مانشستر سيتي في البريميير ليج محققا الفوز الـ13 على التوالي، والـ14 هذا الموسم، بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه وست هام يونايتد بهدف، لفوز بشق الأنفس (2-1) خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب "الاتحاد" مساء الأحد في ختام الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر سيتي هواية العودة المتأخرة للفوز بنتيجة 2-1 والتي حافظ عليها في الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري الانجليزي، ليبقي فارق الـ8 نقاط مع منافسه مانشستر يونايتد قبل لقاء الديربي في الجولة المقبلة.

أنهى الفريق اللندني الشوط الأول متقدما بهدف سجله المدافع الإيطالي، من أصول نيجيرية، أنجيلو أوجبونا قبل النهاية بدقيقة إثر رأسية قوية من داخل المنطقة سكنت شباك البرازيلي إيدرسون.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو "السيتيزنس" بكل قوة من أجل إدراك التعادل وهو ما تسنى لهم في الدقيقة 57 بأقدام المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي.

واستمر أصحاب الأرض في بحثهم المضني عن هدف الفوز بعد العودة للقاء، حتى أسفرت الدقيقة 83 عن ثاني الأهداف بطريقة رائعة من النجم الإسباني دافيد سيلفا بتسديدة من داخل المنطقة من الوضع طائرا استقرت في شباك الضيوف.

وبهذا استمرت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا في عزف نغمة الانتصارات للجولة الـ13 تواليا، لتحلق منفردة في الصدارة برصيد 43 نقطة وتبتعد بفارق 8 نقاط عن الجار اللدود مانشستر يونايتد، الوصيف، قبل مواجهة "الديربي" المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل.

في المقابل، تجرع "الهامرز" مرارة الخسارة الثانية على التوالي، التاسعة هذا الموسم، ويفشل في تذوق طعم الفوز للمباراة التاسعة هذا الموسم، ويتجمد رصيده عند 10 نقاط يستقر بها في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات