شاهد كل المباريات

إعلان

بعد جائزة بي بي سي.. صحف العالم تتغنى بـ"العاصفة" محمد صلاح

صلاح

محمد صلاح

تغنت أكبر الصحف العالمية بإنجاز المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والذي تُوج رسميًا مساء أمس بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" كأفضل لاعب أفريقي في عام 2017.

ولم يحمل تتويج صلاح بالجائزة أي مفاجآت، بعد المستوى المبهر الذي قدمه خلال العام الذي شارف على الانتهاء، حيث كان صلاح أبرز نجوم فريقه السابق روما الإيطالي، قبل أن يفرض نفسه في الموسم الجديد كأبرز نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، وأبرز نجوم بريميرليج، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا.

بي بي سي.. صلاح عاد لبريميرليج كالعاصفة!

امتدح الموقع الرسمي لهيئة بي بي سي صاحبة الجائزة النجم المصري، معتبرًا أن تتويجه جاء بعد عام رائع على جميع الأصعدة، سواءً مع ناديه السابق روما أو الحالي ليفربول، وكذلك مع المنتخب المصري الذي كان البطل الأول لعودته للمونديال بعد غياب 28 عامًا.

وأضاف تقرير بي بي سي عن فوز صلاح بالجائزة، أن النجم المصري عاد إلى بريميرليج كـ "العاصفة" بعدما ظهر على استحياء في تجربته السابقة قبل 3 أعوام، عندما انتقل لصفوف فريق تشيلسي ولم ينجح في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية، إلا أنه ربح التحدي بجدارة في التجربة الحالية.

ديلي ميل.. الجائزة تتويج لعام "مذهل" للنجم المصري

تغنت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقريرها عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي بإنجازات النجم المصري خلال العام الحالي، وقالت أن صلاح ظهر بشكل مذهل في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن المستوى المذهل لصلاح امتد أيضًا لمنتخب بلاده، حيث لم يكتف النجم المصري بقيادة منتخب الفراعنة لنهائي كأس الأمم الأفريقية، بل تألق ليقوده إلى ظهور مونديالي بعد غياب طويل.

ماركا.. صلاح تفوق على عمالقة أفريقيا

تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي، مشددة على تفوقه على نجوم أفارقة بارزين وعلى رأسهم الجابوني أوباميانج حامل لقب هداف دوري الدرجة الأولى الألماني، والسنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول وأفضل لاعب في النادي الإنجليزي خلال الموسم الماضي.

وأشارت ماركا إلى تألق صلاح مع منتخب بلاده، بقيادته إلى المواجهة النهائية في كأس الأمم الأفريقية، ثم إلى التأهل لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الأراضي الروسية في العام المقبل.

روما يهتم بتتويج النجم السابق

اهتم الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي بتتويج محمد صلاح كأفضل لاعب في أفريقيا باستفتاء هيئة الإذاعة البريطانية، رغم رحيله عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية في الصيف الماضي.

وأبرز الموقع تصريحات صلاح واهتم فيها بالشكر الذي وجهه النجم المصري لزملائه السابقين في صفوف روما، معتبرًا أنهم ساعدوه على التألق ليكون النجم الأبرز في الفريق بالموسم الماضي.

نيجيريا.. صلاح حرم موزيس من إنجاز كانو وأوكوتشا

أفردت صحيفة "بالس" النيجيرية تقريرًا مطولًا عن تتويج صلاح بجائزة BBC كأفضل لاعب أفريقي، مؤكدة أنه قدم كل شيء جعله يستحق التتويج بجدارة، سواءً على صعيد الأندية مع فريقي روما وليفربول، أو مع المنتخب المصري.

وذكرت الصحيفة في نهاية تقريرها أن صلاح حرم النجم النيجيري فيكتور موزيس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي من تكرار إنجاز ثلاثة نجوم نيجيرين سابقين حققوا الجائزة هم إيمانويل إيمونيكي، نوانكو كانو وجاي جاي أوكوتشا، حيث كان موزيس أحد المرشحين للفوز بالجائزة في العام الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات