شاهد كل المباريات

إعلان

مورينيو عن شجار ديربي مانشستر: هناك اختلاف في الأخلاق والسلوك

مورينيو

صورة أرشيفية

لم يعلق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، على الأقاويل التي انتشرت بشأن الشجار الذي دار في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بملعب "أولد ترافورد" عقب مباراة الديربي التي خسرها فريقه يوم الأحد الماضي أمام الجار، مان سيتي، الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، واكتفى بالإشارة إلى أن أصل المشكلة قد يعود إلى مسألة "السلوك والأخلاق".

ولم يرد مورينيو أيضا الرد على تصريحات جوارديولا الذي دافع عن لاعبيه في مؤتمر صحفي نافيا أن تكون احتفالاتهم تجاوزت ما هو مألوف بعد الفوز على فريق الشياطين الحمر 1-2 في عقر دار الأخير، والتي تحولت إلى شجار تورط فيه أكثر من 30 شخصا من الجانبين، وفقا لوسائل إعلام.

وأكد البرتغالي "فليقل بيب ما يقوله. لست هنا كي أعلق على تصريحاته"، وفضل التركيز على مباراة الغد في الدوري الانجليزي أمام بورنموث.

وتابع أن "الشئ الوحيد الذي يمكن أن أقوله هو أن الأمر بالنسبة لي يعود لاختلافات بخصوص السلوك والأخلاق، هذا هو الشئ الوحيد ليس أكثر. ليس لدي شئ آخر أضيفه".

وتحدث المدرب البرتغالي بعد ذلك عن اللقاء المقبل، موضحا أن الخسارة أمام السيتي قد تضيف "رغبة أكثر في الفوز"، لأنه "لا يوجد شخص يحب الخسارة مرتين متتاليتين".

وقال مورينيو "حين تخسر مباراة، ترغب بعدها دائما في بذل المزيد من الجهد. يعتمد الدافع دائما على رغبة أكبر في الفوز. أكرر، بعد تحقيق نتيجة سيئة لا تريد أن تكون هناك نتيجتان سيئتان".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات