شاهد كل المباريات

إعلان

بيرنلي يهزم ستوك في الوقت القاتل في حضور رمضان.. ويتقدم على ليفربول

رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي

حقق فريق بيرنلي فوزاً ثميناً في الدقيقة 89 بهدف نظيف على فريق ستوك سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره مانشستر سيتي ويحمل لقبه تشيلسي.

رمضان صبحي شارك أساسياً وقام بصناعة عدة فرص في الشوط الأول لم يستغلها زملائه ثم عاد للدفاع مع فريقه دون أي محاولات هجومية تذكر في الشوط الثاني بتعليمات من مارك هيوز.

الفوز رفع رصيد بيرنلي إلى 31 نقطة ليتقدم للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة متفوقاً على ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة لكن الأحمر لم يخض بعد مواجهة الجولة 17.

ملخص المباراة

أرسل رمضان صبحي تمريرة عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 4 باتجاه بيتر كراوتش مرت من الدافع ثم سددها مهاجم ستوك في القائم لتضيع فرصة أولى ويُحرم اللاعب المصري من صناعة هدف.

وأرسل صبحي عرضية أخرى في الدقيقة 20 حولها ضيوف برأسية ولكن تحت ضغط دفاعي لتعود الكرة بسهولة إلى دفاع بيرنلي وتضيع فرصة أخرى للتسجيل.

ووصلت كرة إلى ضيوف داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية لعبت عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى رمضان على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة سهلة إلى الحارس.

وحاول كراوتش من جديد بعد كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء وصلته من ضيوف ليحول الكرة فوق العارضة في الدقيقة 87 ليختتم فرص فريقه في المباراة التي خاضها بطريقة دفاعية.

وفي الدقيقة 89 نجح بيرنلي في إرسال كرة في منطقة جزاء ستوك من خلال تمريرة من الوسط عالية لتصل إلى اللاعب بارنس وسط زحام دفاعي ليسدد كرة قوية مرت إلى الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات