شاهد كل المباريات

إعلان

تشيلسي يهزم هادرسفيلد بسهولة.. وكريستال بالاس يعود أمام واتفورد

تشيلسي

تشيلسي

تغلب تشيلسي على مضيفه هادرسفيلد تاون بسهولة بثلاثة أهداف لهدف، بينما قلب كريستال بالاس الطاولة على رأس ضيفه واتفورد وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في دقيقتين، فيما انتزع برنلي فوزا متأخرا بهدف في الوقت القاتل على ضيفه ستوك سيتي، وذلك في مستهل منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

فعلى أرضية ملعب (جون سميث) تجاوز تشيلسي آثار السقوط المفاجئ أمام ويستهام في الأسبوع الماضي (1-0)، على حساب هادرسفيلد.
افتتح لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو الثلاثية بعد أن انطلق في الناحية اليسرى وأهدى البرازيلي ويليان تمريرة سحرية ضربت خط دفاع هادرسفيلد وجعلت باكايوكو في وضعية انفراد ليقبل الهدية ويمرر الكرة من فوق الحارس الدنماركي يوناس لوسل الذي خرج من مرماه (ق23).

وعزز الـ(بلوز) أفضليتهم بهدف ثان (ق43) من تمريرة طولية من منتصف الملعب إلى الجبهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء حيث الإسباني ماركوس ألونسو الذي يرفع الكرة عرضية إلى الناحية اليمنى من المنطقة تجد البرازيلي ويليان الخالي تماما من الرقابة والذي يقابل العرضية برأسية لتصطدم الكرة بالعشب وتدخل المرمى على يمين الحارس.

ويرفع ألونسو عرضية أخرى من الجبهة اليسرى لتسقط عند ويليان الذي يقاتل عليها وظهره للمرمى ثم يمررها إلى الإسباني بدرو رودريجيز الذي يطلق تسديدة صاروخية لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس هذه المرة (ق50).

ويسجل البلجيكي لوران ديبوتريه هدف الشرف لأصحاب الأرض (ق90).

بينما شهد ملعب (سلهرست بارك) مباراة مثيرة بين صاحب الأرض كريستال بالاس الذي مني مرماه بهدف مبكر حمل توقيع الظهير الهولندي داريل يامات الذي وضع واتفورد في المقدمة مبكرا (ق3)، إلا أن المالي بكاري ساكو أدرك التعادل لأصحاب الأرض قبل دقيقتين من الوقت الأصلي (ق88)، وظن الجميع أن المباراة ستنتهي بهذه النتيجة لكن الأسكتلندي جيمس ماكآرثر كان له رأي مخالف للتوقعات ليخطف هدف الفوز لكريستال بالاس بعدها بدقيقتين (ق90).

بهذه النتائج، يحصل تشيلسي على ثلاث نقاط مهمة يرفع بها رصيده إلى 35 نقطة يحتل بها المركز الثالث، ونال كريستال بالاس ثلاث نقاط هو الآخر ليصبح في جعبته 14 نقطة يقفز بها للمركز الـ17 ويبتعد عن دوامة الهبوط، كما انتزع برنلي ثلاث نقاط ليزيد غلته إلى 31 نقطة يرتقي بها للمركز الرابع.

في المقابل، تجمد رصيد هادرسفيلد تاون عند 18 نقطة في المركز الـ12 ، وأيضا واتفورد الذي يستمر في المركز التاسع بـ22 نقطة، وستوك سيتي الذي يظل في المركز الـ15 بـ16 نقطة، وذلك مؤقتا حتى إقامة باقي مباريات الأسبوع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات