شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. قبل تحدي صلاح وحجازي.. معركة رقمية بين قطار وبرج هوائي

صلاح وحجازي

صلاح وحجازي

يلتقي اليوم الأربعاء ليفربول أمام ويست بروميتش، لتكون المواجهة الأولى للثنائي المصري محمد صلاح، وأحمد حجازي في البريميرليج.

استطاع صلاح الذي يتميز بالسرعة العالية وحجازي صاحب الطول الفارع حجز مكان أساسي في الموسم الحالي، مع ناديي ليفربول وويست بروميتش، حيث يدخل الثنائي المصري مباراة الجولة الـ16 بعدما شارك كل منهما في كافة مباريات البطولة السابقة.

ولعب محمد صلاح 16 مباراة، بواقع 1193 دقيقة، وفي المقابل خاض أحمد حجازي نفس العدد لكن بشكل أساسي، ولعب 1407 دقيقة.

وأحرز محمد صلاح 13 هدفا ليصبح هداف الدوري الانجليزي، أما أحمد حجازي فقد أحرز هدفا وحيدا كان سببا في فوز الفريق بمباراة من أصل مباراتين حصد فيهما الفريق النقاط الثلاث.

ويتفوق أحمد حجازي على محمد صلاح من حيث عدد التمريرات التي لعبها، حيث لعب 490 تمريرة، وفي المقابل 430 لصلاح.

وبرز محمد صلاح للغاية في التسديد على المرمى حيث تمكن خلال المباريات الماضية أن يصوب 61 كرة، وفي المقابل نجح أحمد حجازي في 67% من محاولات استخلاص الكرة التي قام بها.

وسدد محمد صلاح 32 تصويبة بين القائمين والعارضة، أما حجازي فقد نجح في ابعاد 112 كرة من المنافس.

وصنع محمد صلاح في صناع 3 أهداف في الدوري الموسم الحالي، وفي المقابل نجح أحمد حجازي في الحصول على 77 كرة مشتركة بنجاح.

ولعب محمد صلاح 35 كرة عرضية في الدوري الانجليزي على مدار المباريات الماضية، أما حجازي في المقابل فقد استطاع أن يحصل على 43 كرة هوائية بشكل ناجح.

0

إعلان

التعليقات

`92

وجاء الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة لكرواتيا وتسديدة من راكيتيتش يتصدى لها حارس الأرجنتين ثم يتابعها كوفاسيتش ويمررها لراكيتيتش الذي يسددها في المرمى خالى من حارسه لتتهادى داخل الشباك