شاهد كل المباريات

إعلان

صراع وفرص ضائعة في ملخص صدام صلاح وحجازي في البريميرليج

صلاح ، حجازي

صلاح كاد أن يسجل من ضربة رأس

تصادم الثنائي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول وأحد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون في مواجهة بين الفريقين في الجولة السابعة عشر في البريميرليج.

الثنائي المصري لعبا المباراة كاملة منذ البداية وحتى النهاية وكلاهما كانت لديه فرص لتسجيل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بدون أهداف.

محمد صلاح رغم عدم تسجيله في المباراة ما زال يتصدر جدول هدافي البريميرليج برصيد 13 هدف بفارق هدف واحد عن هاري كين الذي لم يسجل في الجولة الحالية أيضاً.

حجازي أظهر صلابة دفاعية وفاز بمعظم الثنائيات والكرات الهوائية باستثناء واحدة مرت منه لتصل إلى صلاح الذي حولها بالرأس بجوار القائم لتضيع أبرز فرص فريقه في المباراة.

التعادل عرقل مسيرة ليفربول نحو المربع الذهبي حيث وصل إلى 31 نقطة فقط متساوياً مع توتنهام وبيرنلي لكن الفريق اللندني يسبقه بفارق الأهداف ليحتل الأحمر المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن اليونايتد الثاني، و18 نقطة عن السيتي المتصدر.

بينما ساهم تألق أحمد حجازي في حصد نقطة هامة لفريق ويست بروميتش الذي يسبح في منطقة خطرة بمؤخرة الجدول حيث رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز 17 بفارق الأهداف عن كريستال بالاس صاحب المركز 18 الذي يهبط بصاحبه.

وفيما يلي ملخصات مرئية لما قدمه الثنائي المصري، لمشاهدة أي لقطة اضغط على الرابط:

ملخص لمسات صلاح

ملخص لمسات حجازي

حجازي يوقف انطلاقة لصلاح

حجازي يحبط فرصة مؤكدة

هدف ضائع من صلاح

هدف ضائع من حجازي

فرصة لحجازي

صراع بين صلاح وحجازي

صلاح يصنع فرصة

صلاح يسقط حجازي

2649

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات