شاهد كل المباريات

إعلان

جائزة جديدة لصلاح.. أول عربي يتوج بلاعب الشهر في البريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن البريميرليج تتويج محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر الماضي، اليوم الجمعة، لتتوالى الجوائز على النجم المصري المتألق.

وقدم صلاح أداءً رائعًا مع الريدز خلال شهر نوفمبر محرزًا سبعة أهداف في أربع مباريات، وحقق الفوز ثلاث مرات مقابل الهزيمة في مناسبة وحيدة، ليقود ليفربول لاحتلال المركز الخامس بـ31 نقطة.

وبات هداف البريمير ليج بـ13 هدفًا أول لاعب مصري وعربي في تاريخ كرة القدم يتوج بهذه الجائزة الغالية، منذ انطلاقها مع المسمى الجديد للبطولة عام 1992.

وتفوق "مو" على كل من كيفين دي بروين ورحيم ستيرلنج ثنائي مانشستر سيتي، وإدين هازارد (تشيلسي)، وآشلي يونج (مانشستر يونايتد)، وشكوردان موستافي (آرسنال) وروبي برادي (بيرنلي).

وتعد هذه الجائزة هي الثانية لصاحب الـ25 عامًا التي يحصل عليها مع ليفربول بدون استفتاء جماهيري، بعد اختياره أيضًا كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في نوفمبر من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

يُذكر أن الفرعون المصري حصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدمة من إذاعة BBC، قبل أن يقع الاختيار عليه كصاحب أجمل هدف وأفضل لاعب في ليفربول بشهر نوفمبر الماضي.

0

إعلان

التعليقات