شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. رمضان يشارك في سقوط ستوك المدو واقترابه من دوامة الهبوط بالبريميرليج

رمضان صبحي

رمضان صبحي

تلقى نادي ستوك سيتي خسارة كبيرة أمام وستهام بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد المصري رمضان صبحي في التشكيل الأساسي لستوك سيتي، حيث شارك في المباراة كاملة وكان له عدد من المحاولات لصناعة أهداف لزملاءه خلال اللقاء.

وارتفع رصيد وستهام إلى النقطة 17 ليتواجد في المركز 15 بجدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد ستوك عند 16 نقطة في المرتبة 17 بالترتيب.

ملخص الأحداث

تأخر انطلاق مباراة ستوك سيتي أمام وستهام بسبب انقطاع التيار الكهربائي في ملعب المباراة حيث ستنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

استطاع وستهام أن يسجل هدف التقدم في ستوك سيتي مع الدقيقة 19 بعد حصول الفريق على ركلة جزاء لينفذها نوبل بنجاح داخل الشباك.

وصوب شاكيري كرة قوية في الدقيقة 47 كانت في طريقها نحو المرمى ولكنها ارتطمت في الدفاع، لترتد إلى رمضان صبحي الذي حولها عرضية خارجت إلى ركنية.

وطالب رمضان صبحي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 49 بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بزاباليتا دون أن يتخذ الحكم أي قرار.

وكاد ارناتوفيتش أن يسجل الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 59 بعد إنفراد تام بالمرمى ولكنه صوب الكرة في الشباك الخارجية.

وسجل أرناتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى قبل أن يصوبها أرضية داخل الشباك.

وأدرك ساخو ثالث أهداف وستهام في الدقيقة 86 بعدما تلقى تمريرة من لازيني لينفرد بالمرمى في ظل التقدم الكبير لدفاع ستوك، ليضع الكرة داخل الشباك بسهولة.

تشكيل ستوك سيتي: بوتلاند، كاميرون، شاوكروس، ويمر، بيتيرز، شاكيري، فليتشر، ألين، رمضان، ضيوف، كراوتش.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa