شاهد كل المباريات

إعلان

مومو

محمد صلاح نجم ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريقه، لا يحتاج إلى راحة وأن النادي هو من يقوم بتحديد فترات مشاركته.

وغاب صلاح عن مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية والتي خسرها ليفربول في سبتمبر الماضي، فيما خاض اللاعب جميع المباريات في البريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو: "لقد حصل صلاح على وقت للراحة بالفعل، لم يلعب مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة ولم يشارك أمام ستوك منذ البداية".

وأضاف عن صلاح الذي بات من أهم الأعمدة الرئيسية في تشكيل ليفربول: "نمنحه قسطًا من الراحة كلما تيسر ذلك، هكذا تسير الأمور".

صاحب الـ25 عامًا هو أكثر لاعبي ليفربول مشاركة في المباريات هذا الموسم بعدما لعب 1950 دقيقة في 25 مباراة، ويأتي بعده المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو (1844 دقيقة في 24 مباراة).

وأوضح كلوب: "لست واثقا بشأن ما إذا كان خاض المزيد من الدقائق مقارنة ببقية اللاعبين في الفريق، لكنه يبدأ المباريات بشكل منتظم، وهذا حقيقي بالفعل".

وأتم المدرب تصريحاته قائلا: "يأتي هذا لأنه يمر بأوقات جيدة للغاية، ومن الصعب التفكير في تركه على مقاعد البدلاء".

ويتصدر الفرعون المصري هدافي ليفربول برصيد 19 هدفا في 25 مباراة في كافة المسابقات، كما يتربع على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا في 17 مباراة.

ويتطلع ليفربول لاستعادة مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل ضيفا على فريق بورنموث صاحب المركز 16، مساء اليوم الأحد، بالجولة 18 من المسابقة.

جدير بالذكر أن كلوب أشاد بالمستوى البدني لصلاح، كاشفًا أن نحافته كانت ستمنع نادي ليفربول من الحصول على خدماته من روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات