شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. قدم حجازي تشارك في سقوط بروميتش لصراع القاع بالخسارة من يونايتد

مانشستر يونايتد ، ويست بروميتش ، لوكاكو

جانب من المباراة

خسر ويست بروميتش ألبيون أمام مانشستر يونايتد 1-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ18 على استاد هاوثورنس.

ورفع يونايتد رصيده 41 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما تراج ويست بروميتش للمركز الـ19 برصيد 17 نقطة.

تبادل لوكاكو تمريرة الكرة بالرأس أمام منطقة جزاء ويست بروميتش، في الدقيقة الثانية، ثم استطاع الانجليزي الشاب أن يخترق منطقة الجزاء، غير ان الكرة ذهبت بعيدا وفقدت فرصة تشكيل خطورة على المرمى.

وبرز أحمد حجازي في إبعاد ركنية لعبت من الجانب الأيسر، وارتقى اللاعب في الدقيقة الثامنة وأبعدها رأسية جيدة لتذهب الكرة بعيدا عن منطقة الجزاء.

واستطاع لوكوكو أن يتقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 27، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية قوية إرتقى لها وسط حراسة من كيران جيبس مدافع وست بروميتش، لتجد طريقها نحو الشباك دون أن تتمكن محاولة فوستر البائسة من التصدي لها.

وأحرز لينجارد الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعدما صوب كرة مباشرة على المرمى ارتطمت بقدم أحمد حجازي وغيرت اتجاهها نحو الشباك.

ودخل أحمد حجازي في مشادة مع راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، بسبب تفوق اللاعب المصري عليه في إحدى الكرات المشتركة بالدقيقة 53، ليحصل الانجليزي على بطاقة صفراء.

وقلص جاريث باري الفارق لصالح ويست بروميتش في الدقيقة 78، بعدما حصل على كرة طائش أمام المرمى وضعها في الشباك بهدوء اكتسبه من خبرته الطويلة في الملاعب.

وسنحت فرصة التعادل لصالح ويست بروميتش، بعدما استقبل سمالينج عرضية من الجانب الأيسر، بتشتيت سيئ للكرة لتذهب بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 87.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات