شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يسجل.. ليفربول يكتسح بورنموث في ليلة عودته لكبار البريميرليج

صلاح

محمد صلاح يحتفل بهدفه

حقق نادي ليفربول فوزاً كبيراً على حساب مضيفه بورنموث بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بالجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي خلال المباراة، حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث للفريق، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 70 ليحل آدم لالانا بدلاً منه.

ورفع صلاح رصيده التهديفي إلى 14 هدفاً خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي ليصبح على صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام هاري كين مهاجم توتنهام.

وعاد ليفربول من جديد للمربع الذهبي في البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المرتبة 16.

ملخص المباراة

نجح ليفربول في فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المواجهة، حتى سنحت فرصة التهديف الأولى في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء.

ليفربول حصل على كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليقرر كوتينيو تصويبها ببراعة إلا أنها ارتدت من القائم لتضيع فرصة الهدف الأول على الريدز.

وكاد صلاح أن يسجل هدفاً لليفربول في الدقيقة 13 بعدما اخترق منطقة جزاء بورنموث ليصوب كرة رائعة ولكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

وأدرك كوتينيو الهدف الاول لليفربول في الدقيقة 20 من المواجهة بعدما اخترق دفاع بورنموث ببراعة قبل أن يصوب كرة أرضية داخل الشباك.

واستطاع لوفرين أن يسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 25 بعد كرة عرضية من كوتينيو حولها فيرمينو بقدمه لينقض عليها مدافع الريدز ويضعها برأسه داخل الشباك.

وحصل ديفوه على فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 39 من المباراة بعدما إنفرد بالمرمى ليصوب الكرة أرضية قوية ولكن القائم الأيمن أنقذ ليفربول من أول هدف في شباكه.

وأهدر صلاح فرصة تسجيل ثالث أهداف ليفربول خلال اللقاء مع الدقيقة 43 بعد كرة ثنائية مع كوتينيو لينفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يصوب في جسد الحارس.

وعوض صلاح الفرصة المهدرة عن طريق تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 44 بعدما حصل على تمريرة بينية من كوتينيو ليرواغ دفاع بورنموث قبل أن يصوب الكرة داخل الشباك.

تشامبرلين كاد أن يسجل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 59 بعدما استخلص الكرة بنجاح لينطلق وسط دفاع بورنموث قبل أن يصوب كرة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم وخرجت بعيداً عن الملعب.

وسجل فيرمينو رابع أهداف ليفربول خلال المباراة مع الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من كوتينيو ليلعبها برأسه داخل الشباك بكل سهولة.

وخرج محمد صلاح من ملعب المباارة في الدقيقة 70 في أول تبديلات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ليحل آدم لالانا بدلاً منه.

وسنحت فرصة تسجيل جديدة لتشامبرلين في الدقيقة 86 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه صوب كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بورنموث.

تشكيل ليفربول: مينيولي، جوميز، لوفرين، كلافان، روبيرتسون، هندرسون، فينالدوم، تشامبرلين، كوتينيو، صلاح، فيرمينو.

لمشاهدة هدف صلاح.. اضغط هنا

5

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات