شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. وست بروميتش يعلن تفعيل بند شراء حجازي من الأهلي

حجازي

أحمد حجازي

أعلن نادي وست بروميتش الإنجليزي رسميا تفعيل بند شراء المدافع المصري أحمد حجازي من النادي الأهلي، وقام بالحصول على توقيع اللاعب حتى نهاية موسم 2022.

وكان حجازي قد انتقل لصفوف وست بروميتش لمدة موسم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي مقابل مليون استرليني، وتم وضع بند يتيح للنادي الإنجليزي شراء حجازي بعد دفع 4 مليون استرليني.

وأصدر بروميتش بيانا رسميا عبر موقعه الاليكتروني وأعلن عن اتخاذ قرار بتفعيل بند شراء اللاعب نهائيا من النادي الأهلي، وتم الاتفاق مع حجازي على توقيع عقد جديد بداية من الموسم المقبل وحتى 2022.

وأبدى آلان باردو المدير الفني لوست بروميتش سعادته باستمرار حجازي مع الفريق قائلا "خبر عظيم، منذ تواجدت بالنادي واللاعب يقدم مستوى رائع، يمتلك المزيد ليقدمه للفريق في المستقبل".

وأشاد المدير الفني بخطوة تفعيل بند شراء اللاعب لوضع حد لأي لغط حول مستقبله مع الفريق، نظرا لأن التقارير الإنجليزية تتحدث بشكل مستمر عن رغبة عدد من الأندية في التعاقد معه وعلى رأسها ليفربول.

ومن جانبه تحدث أحمد حجازي قائلا "سعيد بوجودي في وست بروميتش، وسعيد للتواجد مع تلك المجموعة من اللاعبين، أعلم أن النتائج سيئة، لكن الفريق يمتلك روحا ستجعل الأمور تتغير في الفترة المقبلة".

1625

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات