شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يحكي (2).. ما تعلمه في تشيلسي ورحلة فيورنتينا وكيف تطور في روما

صلاح ، محمد صلاح ، روما، لاتسيو

صلاح ، محمد صلاح ، روما، لاتسيو

سرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قصة حياته لموقع ناديه، وكيف كانت بداياته وذكرياته وفضل بازل السويسري عليه، ورحلته لإيطاليا وما تعلمه في تشيلسي قبل الانتقال لليفربول.

ويعيش محمد صلاح فترة استثنائية في مسيرته سواء على صعيد ناديه الانجليزي، أو قيادته لمصر للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، بجانب اختياره ضمن القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب افريقي 2017 بعد ايام من تتويجه بجائزة "بي بي سي".

"يلا كورة" ينقل لكم ابرز ما جاء في حوار صلاح وسرده لقصة حياته كما جاء نصا من موقع ليفربول الرسمي على النحو التالي:

يمكنك متابعة الجزء الأول.. من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

تشيلسي

- كان هناك اهتمام من ليفربول عندما انتقلت إلى تشيلسي، ولكنني أعتقد أن الأمور لم تكن لتسير على ما يرام كما تسير الان، ومن يعلم؟ ولكنني انتقلت إلى تشيلسي، وكل شئ أدى لوجودي هنا في ليفربول في الوقت المناسب.

- عندما أذهب لمكان، أقول لنفسي يجب على التعلم من هذا المكان بنسبة مائة بالمائة، أنا تعلمت الكثير من تشيلسي، تعلمت كيف أكون أكثر إحترافية وأكون شخص ولاعب أفضل، كانت هذه الخطوة كبيرة جداً في مسيرتي، ولدي علاقات جيدة هناك مع اللاعبين، ويمكنكم أن تروا ذلك عندما لعبنا أمامهم في الأنفيلد.

- عندما كنت في تشيلسي لعبت على أنفيلد للمرة الأولى، أتذكر أنني قلت لنفسي مثلما قلت لها في يومي الأول هنا "علي أن ألعب هنا يوما ما"، كان هذا عقب اختباري للأجواء هناك.

- تلك الأجواء كانت لا توصف، حقاً أنا كنت سعيداً للعب في الأنفيلد ضد ليفربول، ولكنني الان أكثر سعادة للعب هنا لليفربول.

فيورنتينا

- كانت لدي أربعة شهور رائعة في فيورنتينا، وكانت أوقات جيدة لي وللفريق، أنا لعبت بشكل جيد ولعبنا بشكل جيد كفريق في الدوري الأوروبي والدوري الإيطالي، وقبل أن انتقل إليهم كانت الأمور واضحة بالنسبة لي وفي عقلي كنت أقول "أنا أستحق أن العب"، أنا كنت أثق في قدراتي وذهبت لفيورينتينا لأظهر للجميع كرة القدم التي ألعبها وما أستطيع فعله.

روما

- بعد فيورنتينا، كانت لدي سنتين رائعتين في روما، وأنا كنت سعيد جداً هناك، روما ليس مكان سهل للعب فيه، ليس من السهل اللعب في أرضنا، لأن هناك الكثير من الأجواء الحماسية هناك وهي مختلفة، أنا لا أستطيع أن أوصفها ولكن في الداخل تشعر بأنهم مختلفين عن أي ناد أخر، كل شئ هناك رائع، النادي رائع والجماهير لا يصدقون، وأنا لدي علاقة قوية معهم لأنهم دائماً يظهرون لي الحب والأحترام.

- سباليتي ساعدني كثيراً، هو ذكي جداً، دائماً ما كنت اتكلم معه بعد التدريبات وأقول له "أنا أرغب في أن أطور ذلك، أنا أرغب في أن أفعل ذلك"، وهو دائماً يلبي لي طلباتي، وحتى لو كان يراك متعب، هو دائماً يقول لك ما كان يريد منك لتفعله، ما كان يريده هو أن تتطور، هو ساعدني أيضاً لكي أطور من شخصيتي، هو ساعدني بنسبة مائة بالمائة، هو علمني كيف أدافع مع الفريق، ذلك الأمر الذي رأيته بنفسي، أظن أنني غيرت نظرتي إلى نفسي في الفترة التي قضيتها مع فيورنتينا وروما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa