شاهد كل المباريات

إعلان

الشرطة البريطانية تحقق في واقعة الاعتداء على رحيم سترلينج

ايفرا، إيفرا، ستيرلينج، سترلينج، السيتي، مانشستر س

صورة أرشيفية

أكدت شرطة مدينة مانشستر البريطانية أنها فتحت تحقيقا حول الاعتداء العنصري الذي تعرض له اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج مطلع الأسبوع الجاري قبل مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض اللاعب صاحب البشرة السمراء، نجم نادي مانشستر سيتي، للإهانة والضرب من قبل أحد المجهولين يوم السبت الماضي قبل التوجه إلى ملعب فريقه لمواجهة توتنهام.

وطبقا لما كشفت عنه وسائل الإعلام الإنجليزية، تعرض سترلينج للاعتداء عند دخوله بسيارته إلى مركز تدريبات مانشستر سيتي، الذي يجتمع فيه لاعبو هذا الفريق قبل ذهابهم إلى ملعب المباراة.

ونزل اللاعب الإنجليزي من سيارته بعد تعرضه للإهانة من قبل هذا المجهول ليتلقى من الأخير ركلة بالقدم لينتهي الأمر عند هذا الحد بدون وقوع أحداث خطيرة.

وتمكن سترلينج من المشاركة في المباراة بدون معوقات ونجح في تسجيل هدفين لمانشستر سيتي الذي فاز باللقاء بنتيجة 4 / 1 ليحافظ على سلسلة انتصاراته المتتالية وتأكيد تربعه على قمة الدوري الإنجليزي.

وأكدت الشرطة البريطانية أنها تعكف حاليا على التحقيق في الواقعة التي صنفتها من بين قضايا الكراهية العرقية، مشيرة إلى أن المشتبه فيه هو شاب يبلغ من العمر 23 عاما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات