شاهد كل المباريات

إعلان

جاريث باري وأحمد حجازي

فريق ويست بروميتش الإنجليزي

حقق فريق إيفرتون الإنجليزي فوزًا هامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-1 على ضيفه سوانزي سيتي، بفضل ركلتي جزاء احتسبهما الحكم جوناثان موس، ليصبح إيفرتون أكثر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز استفادة من قرارات الحكام باحتساب ركلات جزاء في الموسم الحالي.

ودخل إيفرتون مواجهة سوانزي سيتي في الأسبوع الثامن عشر متساويًا مع مانشستر سيتي كأكثر الفرق حصولًا على ركلات جزاء في بريميرليج بالموسم الجاري، قبل أن يحصل الفريق الأزرق على ركلتي جزاء تصدى لهما المهاجم المخضرم واين روني مسددًا الأولى في القائم قبل أن يودع زميله كالفيرت لوين الكرة المرتدة في الشباك، ومنفذًا بنجاح الركلة الثانية.

واستعرضت صحيفة ديلي ميل البريطانية إحصائية تتناول عدد ركلات الجزاء التي حصلت عليها جميع أندية بريميرليج في الموسم الحالي، والتي تصدرها إيفرتون أمام مانشستر سيتي، بينما حصل كل من ساوثهامبتون، كريستال بالاس، واتفورد، برايتون وليستر سيتي على 3 ركلات، وحصل كل من أرسنال، مانشستر يونايتد، ليفربول وويست هام يونايتد على ركلتين، فيما احتسب حكام بريميرليج ركلة وحيدة لمصلحة كل من هادرسفيلد تاون، تشيلسي، بورنموث وستوك سيتي.

ولم تحصل 5 أندية على أي ركلة جزاء في الموسم الحالي، وهم توتنهام هوتسبر، بيرنلي، نيوكاسل يونايتد، سوانزي سيتي وويست بروميتش الذي يضم النجم المصري أحمد حجازي، حيث تنتظر تلك الأندية قرارًا من أحد الحكام باحتساب أول ركلة جزاء بعد مرور 18 جولة من عمر المسابقة.

وكما تصدر إيفرتون قائمة الأندية الأكثر حصولًا على ركلات جزاء، تصدر أيضًا قائمة الأندية التي أهدرت ركلات من داخل منطقة الجزاء، حيث أهدر إيفرتون ركلتين خلال الموسم الحالي، بينما أهدر كل من مانشستر سيتي، كريستال بالاس، واتفورد، برايتون، ليستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول، ويست هام وستوك سيتي ركلة وحيدة.

0

إعلان

التعليقات