شاهد كل المباريات

إعلان

تايمز: محمد صلاح يساعد الفقراء ويعزز اقتصاد مصر

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح يبني المستشفيات ويساعد الفقراء ويعزز من اقتصاد مصر، هكذا بدأت صحيفة "تايمز" البريطانية تقريرها عن النجم المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها على أن صلاح شخصية سخية بشكل لا يصدق، فهو يساعد الفقراء ويبني المستشفيات في قريته ويعزز من اقتصاد بلده مصر.

وقالت الصحيفة أن "مو" يتمتع بروح دعابة قوية تجعله محبوبا بين زملائه فى المنتخب والنادي الإنجليزي.

وأضافت أنه جاء من بلده صغيرة والتي تلعب "الكرة الشراب" في الشوارع، وأنه شخص متدين، فهو يقرأ القران أثناء الرحلات الجوية التي يخوضها "الريدز" أثناء المباريات خارج الأرض.

وواصلت الثناء في صاحب الـ 25 عاماً قائلة: "أنه يمثل رمزاً للعرب، ويعتبر منقذا لبلاده، فهو الذي صعد بهم لكأس العالم منذ أخر مشاركة في كأس العالم 1990، بعد إحرازه لركلة الجزاء في الدقيقة 95 في مباراة الكونجو".

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح عُرض عليه فيلا بسبب هدفه الحاسم في الكونجو، ولكنه رفض، وقال وقتها: "أعطوا نفس قيمة المال لهذه الفيلا لسكان بلدتي".

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن صلاح يحمل أمال 90 مليون من سكان بلاده، فرغم الهجمات الإرهابية التي يتعرض لها وطنه في كل أسبوع والأزمة الاقتصادية التي تسود البلاد، فهو الشخص الوحيد القادر على جعل المصريين سعداء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات