شاهد كل المباريات

إعلان

رمضان يسجل.. وستوك يترك برومتش في ذيل البريميرليج بتواجد حجازي

رمضان صبحي

رمضان صبحي يحتفل بهدفه في وست برومتش

حقق نادي ستوك سيتي فوزاً على حساب وست برومتش ألبيون بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد المصري أحمد حجازي في تشكيل وست برومتش الأساسي خلال المباراة، حيث خاضها كاملةً، في الوقت الذي شارك فيه رمضان صبحي مع ستوك سيتي بداية من الدقيقة 79.

وارتفع رصيد ستوك سيتي إلى النقطة 19 ليتقدم إلى المركز 14 في جدول ترتيب البريميرليج، بينما ظل وست برومتش عند المرتبة 19 برصيد 14 نقطة.

ملخص المباراة

نجح ستوك سيتي في تسجيل الهدف الأول خلال المباراة مع الدقيقة 19 بعدما انطلق موتينج ليصوب كرة ارتطمت بحجازي ثم اتجهت إلى كراوتش الذي حولها عرضية إلى ألين الذي وضعها بقدمه داخل الشباك.

وكاد روندون أن يعادل النتيجة لوست برومتش في الدقيقة 42 بعدما تهادت كرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليصوب كرة رائعة ولكن بوتلاند استطاع أن ينقذها ببراعة لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها الضيوف.

وضاعف موتينج من تقدم ستوك خلال المباراة مع الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع في الشوط الأول بعدما حصل على الكرة ليراوع حارس المرمى قبل أن يصوبها داخل الشباك الخالية معلناً عن ثاني الأهداف.

وبعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق فقط، استطاع روندون أن يقلص الفارق لوست برومتش بعدما انفرد بالمرمى تماماً ليصوب الكرة داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول للضيوف مما زاد من قوة اللقاء بعدها.

فرصة هدف ثان لوست برومتش ظهرت خلال اللقاء بعد تسجيل الهدف الأول مباشرة بعدما تهادت كرة أمام روندون من جديد ولكن دفاع ستوك سيتي تكتل أمامه ومنعه من تسجيل ثاني أهدافه.

ودخل المصري رمضان صبحي إلى ملعب المباراة في الدقيقة 79 بدلاً من شاكيري، ليتواجد أمام زميله المصري أحمد حجازي مدافع وست برومتش.

وكاد وست برومتش أن يدرك هدف التعادل في الدقيقة 91 بعد كرة عرضية من روندون إلا أن ألين لاعب ستوك سيتي كاد أن يضعها في مرماه بالخطأ، لولا تدخل من بوتلاند الذي أبعدها إلى ركنية لم تكن مفيدة للضيوف.

وسجل رمضان صبحي أول أهدافه مع ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي بعدما انطلق موتينج بالكرة في الدقيقة 94 قبل أن يمررها نحو اللاعب المصري أمام المرمى الخالي ليضعها داخل الشباك بسهولة.

تشكيل ستوك: بوتلاند، ألين، ويمر، زوما، شاوكروس، كاميرون، فليتشر، إدواردز، موتينج، شاكيري، كراوتش.

تشكيل وست برومتش: فوستر، نايوم، حجازي، إيفانز، جيبس، ليفرمور، برنت، باري، ماكلاين، كانو، روندون.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات